في عيد ميلادها الـ37.. لحظات لا تنسى في حفلات بيونسيه

في عيد ميلادها الـ37.. لحظات لا تنسى في حفلات بيونسيه

أحمد حتحوت | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 21:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 21:19
لحظات لا تنسى في حفلات بيونسيه لحظات لا تنسى في حفلات بيونسيه
تحتفل اليوم مغنية الـR&B الأمريكية بيونسيه بعيد ميلادها الـ37، ولا شك أنها تركت أثرا في عالم الفن بموهبتها وأسلوبها المرن الذي يجعل كل شيء يبدو وكأنه لا يتطلب أي جهد، منذ أن بدأت في الـ18 من عمرها مع فرقة Destiny's Child.

ما يميز بيونسيه عن غيرها من الفنانين هو قربها للكمال كمؤدية عروض حية. فكلما يتم الإعلان عن أن بيونسيه ستؤدي عرضًا موسيقيًا – سواء كان في حفل جوائز، أو مهرجان، أو احدي حفلاتها – يضمن المشاهد أنه سيكون في قمة الرضا بما ستأتي به المغنية.

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com أفضل 5 لحظات لبيونسيه في حفلاتها.

1) غنائها لمريضة بالسرطان في مراحله الأخيرة

تمكنت المغنية الحاصلة على 22 جائزة جرامي من رسم ضحكة قيمة على وجه المعجبة تشيلسي لي جيمس عام 2009 بأستراليا عندما شاركتها غناء Halo على مسرح جولتها الغنائية I Am..، وتمكن الثنائي من الالتقاء مجددًا عام 2013، ولكن ذهبت تشيلسي بعدها بعام إلى بارئها بعد انتصار السرطان.



2) عندما اشتبك سعرها بمروحة

كانت تغني بيونسيه نفس الأغنية -Halo- عام 2013 في كندا في جولة Mrs. Carter الغنائية، ثم فوجئت باشتباك شعرها بمروحة. ولكن لم يوقفها ذلك عن الغناء.



3) مساعدة رجل في طلب يد زوجته في وسط الحفلة

ساعدت بيونسيه في تغيير حياة أحد الراقصات بحفلاتها إلى الأفضل (كما قالت الأخيرة) حينما ساهمت في التخطيط لطلب الراقص جون سيلفر ليد الراقصة أشلي إفريت في جولة Formation عام 2016.



4) مقابلتها لـ"زوجها" للمرة الأولى

قبل أن تغني بيونسيه أغنية Say My Name، أثبت أحد المعجبين إخلاصه لها عندما قال إنه غير اسمه الأخير إلى اسم عائلتها نولز وادعى أنه زوجها. تفاجأت بيونسيه عندما تأكدت بنفسها بعد رؤيتها بطاقته الشخصية.



5) أدائها مع سيرينا ويليامز

لم يكن هذا أول تعاون بين المغنية وبطلة التنس، فالأخيرة ظهرت في الأغنية المصورة Sorry. أما في الحفلة الأخيرة من جولة Formation، فظهرت سيرينا ويليامز لإحياء الفيديو الخاص بالأغنية حيث رقصت بينما غنت بيونسيه.



اقرأ أيضًا

بالفيديو- معجب يقتحم المسرح ويحاول الوصول لبيونسيه

٤ تصريحات لبيونسيه في مجلة Vogue.. تعرضها للعنصرية ولهذا السبب تخلت عن الشعر المستعار

كلمات متعلقة بيونسيه
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

9/4/2018 9:19:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"