حقيقة انتحار أحد أبطال المسلسل التركي "صدفة"

حقيقة انتحار أحد أبطال المسلسل التركي "صدفة"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 15:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 15:33
مراد باش أوغلو مراد باش أوغلو
يبدو أن أخبار الممثل التركي مراد باش أوغلو الذي عرفه الجمهور العربي من خلال مسلسل "صدفة" دائما ما تكون مثيرة للجدل.

خلال الأيام الماضية انتشرت أخبار عن محاولته الانتحار بعدما خسر كل شيء إثر الأزمة التي تعرض لها العام الماضي بعدما اتهم بجريمة "زنا المحارم" مع ابنة شقيقه.

وذكرت تقارير صحفية أن مراد أقدم على الانتحار خاصة بعد انفصاله عن زوجته وعدم تلقيه لأي عروض عمل بعد فضيحته الشهيرة.

لكن الممثل التركي لم يصمت أمام هذا الأمر وصرح بأنها مجرد أخبار كاذبة تطلقها الصحافة، وأنه سمع بالخبر خلال تناوله العشاء مع بعض الأصدقاء، وبسبب هذا الخبر دخل ابنه البالغ من العمر 14 عاما في نوبة بكاء وذعر، بعدما سمع به وظن أن والده توفي، بحسب ما جاء في الموقع التركي hurriyet.

أكد باش أوغلو أن الصحافة التركية تفتري عليه كما فعلت قبل عام عندما نشرت صوره مع فتاة وقالوا إنها ابنه شقيقه، وهي ليست كذلك.

تعود الواقعة إلى الصيف الماضي عندما التقطت الصحافة صورا للممثل التركي مع فتاة شابة على متن اليخت الخاص به في مدينة بودروم الساحلية التركية، وبعد أيام تم توجيه تهمة زنا المحارم لهما، وهو ما نفاه الممثل التركي مؤكدا في التحقيقات التي أجريت معه أنها فتاة أجنبية وليست ابنة شقيقه.

مراد باش أوغلو

مراد باش أوغلوا عرفه الجمهور العربي من خلال مسلسل "صدفة" الذي عرض عبر قناة mbc وقدم من خلاله دور والد "مروان".

اقرأ أيضا:

المحكمة التركية تثبت تهمة زنا المحارم على واحد من أبطال مسلسل "صدفة"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/4/2018 3:33:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"