راغب علامة: ليس لدي ميول سياسية

راغب علامة: ليس لدي ميول سياسية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 15:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 0:34
راغب علامة راغب علامة
يلتقي المطرب راغب علامة دوما بعدد من السياسيين اللبنانيين بين الحين والآخر مما جعل الكثير من دمهوره يتوقع أنه سيخوض الانتخابات خلال سنوات.

وعلق علامة على الأمر قائلا: "ليس لدي أي ميول سياسية لكن ميولي إنسانية وبقوة، لا يوجد أسوأ ممن هو خارج عن القانون ويأتي ليطبق عليك القانون، لا يوجد أسوأ من سارق كبير يضع سارق صغير في السجن، أو رجل أمن قاتل يريد أن يعتقل قاتل، لا يوجد أسوأ من مسؤول يتاجر بالمخدرات يضع مدمنين بالسجن، وهو تسبب بإدمانهم بسبب فساده وسرقته وظلمه"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابع: "السارق الكبير والمهرب الكبير والتاجر الكبير ورجل العدل الكبير هؤلاء يجب أن يكونوا في السجن لكي يطبق الناس القانون، وذلك ليطبق المواطن القانون على مسؤليته أن يلتزم بالقانون، وللأسف الشعب اللبناني لم يتعلم ولا يزال تابع، علينا أن نصنع بلدا وقانونا، لا تزال الحكومات تُركب لليوم، ويتقاسم الفاسدون وأمراء الحرب الحكومات فيما بينهم، بدلا من أن يأتوا بحكومة تكنوقراط يُحاسب أعضاؤها، مثلاً: يتم توزير النائب.. فكيف سيحاسب؟".

يذكر أن راغب علامة أصدر مؤخرا أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا".

اقرأ أيضا

راغب علامة يحسم الجدل حول كلمات "قلبي عشقها" بعد 28 عاما من إصدارها

راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي

كلمات متعلقة راغب علامة
comments powered by Disqus

مي جودة

9/5/2018 12:34:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"