صورة عارية تنهي علاقة نواه سايرس وليل زان.. اتهامات متبادلة بالخيانة

صورة عارية تنهي علاقة نواه سايرس وليل زان.. اتهامات متبادلة بالخيانة

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 15:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 15:7
ليل زان ونواه سايرس ليل زان ونواه سايرس
أعلن الثنائي الجديد نواه سايرس وليل زان عن نهاية علاقتهما عبر Instagram لأسباب فريدة من نوعها.

بدأ الأمر حينما نشر مغني الراب الصاعد دييجو لينوس – الشهير بليل زان – يوم الإثنين 3 سبتمبرعبر Instagram: "أشعر أنني تعرضت للخيانة."، ثم أضاف في منشور آخر: "الأشياء السيئة دائمًا تحدث للأشخاص الصالحين، لذلك سأكون شخص فاسد من الآن فصاعدًا."، ثم نشرت المغنية الصاعدة نواه فيديو لها وهي تبكي وتقول: "الحقيقة أن أحيانًا الأشياء والأيام تبدو سيئة ولكن ذلك طبيعي. أريدكم أن تعلموا أنه من العادي أن تشعروا بالحزن في بعض الأيام. سيكون كل شيء على ما يرام. أحاول أن أكون إيجابية قدر الإمكان."

ثم أخذت المغنية توضح السبب وراء انفصالهما، الذي اعتبره الجمهور أكثر أسباب الإنفصال ملائمة لعام 2018، إذ نشرت المغنية صورة لرسائلهما النصية التي توضح أنها أرسلت له مازحة صورة عارية مزيفة للمغني تشارلي بوث – تتضمن وجهه مفبرك على جسد ممثل إباحي. وكان رد دييجو "لماذا ارسلتي تلك الصورة؟". وأضافت سايرس كلمات: "أنا مجروحة ومحتارة. هذا هو الميم الذي أرسلته لدييجو وجعله يظن أنني أخونه."

على الرغم من أن نواه سايرس هي أخت مايلي سايرس وابنة بيلي راي سايرس، إلا أن لينوس يتهمها بالاستغلال. إذ صرح مغني Betrayed في فيديو: "ما يجرحني هو أنني ظننت أنني كنت أعرف شخص ما جيدًا لكنه كان يستغلني طوال هذا الوقت. كان الناس يستغلوني طوال حياتي."




وأضاف لينوس في فيديو آخر أنه لن يطلق الفيديو الخاص بتعاونه الغنائي مع سايرس Live or Die قائلًا: "أعتذر للجميع لأنني ألغيت فيديو Live or Die ولن أصدره. الناس يحبون أن يجرحوني."

زاد الجدل حول علاقتهما عندما بدأت مغنية Again في اتهامه بالخيانة في مقابل اتهاماته، إذ قالت في منشوراتٍ جديدة: "شاهدت فتاة في أحد فيديوهاته ثم وجدت عضة جنسية على رقبته عندما تحدثت إليه عبر FaceTime، وعندما علقت عليها قال أنها مجرد كدمة." ولتشجع اتهامها، نشرت صورة للعضة أو الكدمة كدليل، مشيرة إلى أن أحد المعجبين لفت انتباهها لها. ثم أضافت: "الخائنون يتهمونك بالخيانة لأن ذلك يداوي من شعورهم بالذنب. هذه ليست أول مرة والآن أعرض لاتهامات لا أعلم من أين جاءت؟ أنا ساعدتك في أوقاتك الصعبة يا دييجو. عندما شعرت أنك وحيدا، كنت معك. إذا أردت أن تنهي علاقتنا وتكسر قلبي، فأنت نجحت."




وأخيرًا، نشر ليل زان صورة لنواه مع منسق الاسطوانات أوكاي ويزعم أن تلك الصورة هي السبب وراء انفصالهما قائلًا: "ها هي الصورة. قل ما تشاء ولكن لو انتي حبيبتي فلا تلمسي أي رجل بتلك الطريقة."

كان الثنائي قد أعلن عن علاقتهما يوم 30 يوليو بصورهما معًا.




اقرأ أيضًا:

تعرف على اسم الجزء السادس من Die Hard.. تغيير عن المعتاد وهذا مصير دور بروس ويليس

ليدي جاجا تعود إلى جرأتها بنشر صور عارية

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

9/4/2018 3:07:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"