بالصور- حميد الشاعري في ضيافة صناع "البدلة"

بالصور- حميد الشاعري في ضيافة صناع "البدلة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير، أفلام عيد الأضحى 2018
حميد الشاعري مع صناع فيلم "البدلة" حميد الشاعري مع صناع فيلم "البدلة"
حرص الفنان حميد الشاعري على حضور عرض فيلم "البدلة"، للاحتفال مع صناعه بنجاح الفيلم، وتربعه على قمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

ونشر حميد الشاعري عبر حسابه على Facebook صور له من عرض الفيلم الذي حضره كل من بطلي العمل تامر حسني وأكرم وحسني ومؤلف العمل أيمن بهجت قمر ومنتج العمل وليد منصور، كما حضر أيضا كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة والفنان أمير كرارة.



ونشرت أيضا الصفحة الخاصة بشركة الإنتاج Talent Media Production صور لنفس الزيارة.



فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وتحدث تامر حسني عن الفيلم ونجاحه لأول مرة عن الجدل الكبير الذي حدث خلال الفترة الماضية حول إيرادات الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى.

وقال حسني خلال لقائه مع كاميرا برنامج MBCTrending، إنه لم يهتم بالمنافسة على الإطلاق لأن كل فنان له جمهوره الخاص، فالنجاح يأتي على قدر المجهود والأفكار.

وأضاف أنه لا يوجد فنان ينجح بمفرده، ثم توجه بالشكر لكل صناع العمل لما بذلوه من مجهود ساعد في نجاح الفيلم بهذا الشكل.



اقرأ أيضا

50 مليون جنيه إيرادات "البدلة" خارج مصر

comments powered by Disqus

محمد عاشور

9/4/2018 1:36:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"