تعرف على وصية وائل كفوري لابنتيه

تعرف على وصية وائل كفوري لابنتيه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 11:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 11:34
وائل كفوري وائل كفوري
بدأ مساء الإثنين 3 سبتمبر برنامج "تخاريف" من تقديم وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة MBC، وحل المطرب اللبناني وائل كفوري ضيفا في أولى حلقاته.

خلال الحلقة أجاب كفوري بطريقة دبلوماسية على أغلب الأسئلة، خاصة الشخصية منها.

كشف المطرب اللبناني عن وصيته لابنتيه وهي أن تحافظان على اسمه، وأن تبحثان دائما عن الحقيقة ولا تستمعان فقط لما يقال، وأن تثقان به دائما.

أما وصيته لوالدتهما فقال إنه يوصيها بأن تحافظ عليهما وتحميهما.

وتطرق كفوري للحديث عن انتشار صورة لابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه كان ضد نشر أي صور من حياته الشخصية لأنها أمور خاصة، لكن الآن بعدما أصبحت ابنته الكبرى في عمر الـ 7 سنوات بدأ يأخذها معه إلى بعض المهرجانات والمناسبات.

ورفض كفوري خلال الحلقة الإجابة بشكل واضح عن موضوع طلاقه، وحاول التهرب من أسئلة وفاء الكيلاني بخصوص هذا الأمر(التفاصيل).

كان وائل كفوري أعلن زواجه من أنجيلا بشارة في 2010 ولم تظهر معه في العلن نهائيا، ولديه منها ابنتان الأولى في عمر الـ 7 سنوات والثانية عمرها عامين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- وائل كفوري يرقص على أغنية لعدوية


هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/4/2018 11:34:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"