وائل كفوري يتهرب من أسئلة وفاء الكيلاني حول طلاقه

وائل كفوري يتهرب من أسئلة وفاء الكيلاني حول طلاقه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 9:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 13:11
وائل كفوري وائل كفوري
لا يظهر المطرب اللبناني وائل كفوري في برامج تليفزيونية كثيرة، وعندما يحل ضيفا على أي برنامج يحاول التهرب من الإجابة على بعض الأسئلة بطريقة دبلوماسية.

وحل كفوري ضيفا على أولى حلقات برنامج الإعلامية وفاء الكيلاني الجديد الذي يحمل اسم "تخاريف" ويعرض عبر قناة MBC، وخلال الحلقة حاول كفوري الرد على بعض الأسئلة بطريقة لا تضعه في أي مشكلة.

في البداية سألت وفاء الكيلاني وائل كفوري إن كان حاليا متزوجا أم منفصلا عن زوجته؟ ليجيب أن هذا الأمر شخصي ولا إجابة لديه على هذا السؤال.ا

ووصف كفوري الزواج بأنه أفشل مؤسسة في العالم ولكن في النهاية على الإنسان أن يتزوج ويؤسس عائلة، مشيرا إلى أن أنجح شيء فيه هو الأولاد.

ولأن خلال الفترة الماضية انتشرت أخبار عن طلاق كفوري، كانت أسئلة وفاء تدور حول هذا الأمر ولكن بطريقة غير مباشرة، فمثلا سألته إن كان ابنتيه تعيشان معه أم مع والدتهما، ليرد قائلا إنهما تعيشان معهما.

كما سألته إن كان يعيش مع زوجته وابنتيه في نفس المنزل، فأجاب أنهم يعيشون في منازل كثيرة.

وفي سؤال آخر قالت له إن تزوجت والدة ابنتيه هل يأخذهن منها لتعيشان معه، فأكد الأمر بأنه يأخذهما لتعيشان معه.

كان وائل كفوري أعلن زواجه من أنجيلا بشارة في 2010 ولم تظهر معه في العلن نهائيا، ولديه منها ابنتان الأولى في عمر الـ 7 سنوات والثانية عمرها عامين.

اقرأ أيضا:

هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟

بالفيديو- وائل كفوري يرقص على أنغام "ديسباسيتو" في اليونان


كلمات متعلقة وائل كفوري
comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/4/2018 1:11:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"