سعد لمجرد يعاني من أزمة نفسية

سعد لمجرد يعاني من أزمة نفسية

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 19:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 19:52
سعد لمجرد سعد لمجرد
التزم الفنان سعد لمجرد الصمت بعد أزمته الأخيرة واتهامة بالاغتصاب من جديد.

فسعد لمجرد مبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتاد على اللجوء إليها لطمأنة جمهوره ومحبيه، بما فيها تطبيق "الواتساب" الذي كان يواظب على التواصل من خلاله مع عشرات من أصدقائه الفنانين والصحفيين حسبما جاء في جريدة "أخبار 24" المغربية.

وكشفت الجريدة أن أسرة سعد لمجرد الصغيرة وأصدقاؤه المقربين الذين انتقلوا إلى العاصمة الفرنسية لمساندته في محنته الجديدة، وتواصلوا معهم لللاطمئنان على حالته وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام واللبناني سعد رمضان.

ويحاول سعد لمجرد تجاوز الأزمة النفسية التي تعرض لها جراء اتهامه الأخير، ويتجنب، بمساعدة أصدقائه الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الإطلاع على ما يُكتب عنه في الصحافة الفرنسية، تفاديا لتفاقم حالته النفسية السيئة جدا.

جدير بالذكر أن الشرطة الفرنسية أطلقت سراح المطرب الغربي سعد لمجرد بكفالة مالية، بعدما القي القبض عليه صباح الأحد 26 أغسطس بمدينة سان تروبيه الفرنسية، بعد اتهامه بالاعتداء جنسيا على امرأة تبلغ 33 عاما.

اقرأ أيضاً

حذف اسم سعد لمجرد من ترشيحات جائزة أفضل مطرب في أفريقيا بعد اتهامه بالاغتصاب

انسحاب محامي سعد لمجرد من قضية الأغتصاب الثانية

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

مي فهمي

9/3/2018 7:52:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"