محطة CNN تحذف حلقات الإيطالية آسيا أرجنتو من برنامج Parts Unknown بعد اتهامها بالاعتداء الجنسي

محطة CNN تحذف حلقات الإيطالية آسيا أرجنتو من برنامج Parts Unknown بعد اتهامها بالاعتداء الجنسي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 17:1
آسيا أرجنتو آسيا أرجنتو
لا تأتي المصائب فُرادى بالنسبة للممثلة الإيطالية آسيا أرجنتو، فبعد استبعادها من النسخة الإيطالية من برنامج اكتشاف المواهب X Factor Italy على أثر اتهامها بالتحرش بقاصر، قررت محطة CNN حذف حلقاتها من برنامج Parts Unknown.

قال متحدث باسم الشبكة: "على خلفية الأخبار الأخيرة حول آسيا أرجنتو، CNN ستتوقف عن إذاعة الحلقات القديمة من Parts Unknown التي شاركت فيها، حتى إشعار آخر"، حسب ما ورد في موقع BuzzFeed.

ورغم أن آسيا أرجينتو كانت تعد أحد أبرز ناشطي حركة #MeToo ضد التحرش الجنسي، قامت مؤخرا بتسوية شكوى ضدها من قبل ممثل شاب اتهمها بالاعتداء عليه جنسيا عندما كان عمره 17 عاما.


وقد دفعت أرجينتو مبلغ التسوية الذي يصل إلى 380 ألف دولار إلى الممثل الشاب جيمي بينيت الذي يبلغ من العمر الآن 22 عاما بعد أن رفع ضدها دعوى قضائية مطالبا إياها بالتعويض عن الأضرار النفسية والجسدية التي سببتها له جراء الواقعة.

جدير بالذكر أن أرجينتو وبينيت شاركا في بطولة فيلم The Heart Is Deceitful Above All Things عام 2004، والذي لعبت فيه أرجينتو دور والدة بينيت.

جيمي

ووفقا لما ورد في وثائق المحكمة ذكر بينيب أن أرجينتو قد اعتدت عليه جنسيا في أحد فنادق كاليفورنيا وهو في الـ 17 من عمره ويعد السن القانوني لممارسة الجنس في كاليفورنيا 18 عاما، وأن تلك الواقعة أثرت على الصحة العقلية للممثل الشاب وألحقت أضرارا بحياته المهنية.

تعود الواقعة لعام 2013 عندما كان جيمي بينيت لديه مقابلة عمل مع المخرجة الإيطالية في فندق ريتز كارلتون بكاليفورنيا برفقة أحد أفراد عائلته ولدى مقابلتها طالبت أرجينتو أن تكون بمفردها مع بينيت الذي ادعى أنها أعطته عدة كؤوس من الكحول قبل أن تعتدي عليه ثم أرغمته على التقاط صور معه.

وأصبحت أرجينتو واحدة من أكثر الناشطات المؤثرات في حركة #MeToo بعد أن اتهمت هارفي واينستين بالاعتداء الجنسي عليها في مهرجان كان السينمائي عام 1997 عندما كانت تبلغ من العمر 21 عاما، وظلت على صداقه مع المنتج الشهير خوفا من غضبه.

اقرأ أيضا

فشل أول فيلم لـ كيفين سبيسي بعد اتهامات التحرش الجنسي.. يحقق 126 دولارا فقط

نيكي ميناج تدافع عن تعاونها مع مغني متهم بالتحرش: ليدي جاجا فعلت نفس الشيء!

كلمات متعلقة آسيا أرجينتو
comments powered by Disqus

وائل عادل

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"