فيلمان يحركان المياه الراكدة في شباك التذاكر الأمريكي.. توم كروز يحرز تقدما

فيلمان يحركان المياه الراكدة في شباك التذاكر الأمريكي.. توم كروز يحرز تقدما

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 15:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 15:14
الإيرادات الأمريكية الإيرادات الأمريكية
شهدت دور العرض السينمائية الأمريكية طرح 3 أفلام جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، لم يتمكن سوى فيلم واحد فقط من احتلال مركز متقدم في قائمة الإيرادات.

ويلاحظ أن هناك حالة ثبات في شباك التذاكر الأمريكي رغم محاولات بعض الأفلام الجديدة تحريك المياه الراكدة؛ مثل Operation Finale، وSearching.

وقد خرجت أعمال سينمائية من قائمة الـ10 أفلام المتصدرة، منها الجزء الثاني من Incredibles، والجزء الثالث من Hotel Transylvania، وبالإضافة إلى فيلم الرعب Slender Man.

وبالنظر إلى الإحصاءات المنشورة على موقع Box OFFICE Mojo، فإن فيلم Mile 22 سجل تراجعا ملحوظا بعدما هبط إلى المركز العاشر، بعد شغله المركز السادس في الأسبوع الماضي. وحقق إيرادات تقدر بـ3 ملايين و580 ألف دولار.

وجاء فيلم المخرج سبايك لي BlacKkKlansman، في المركز التاسع بعدما حصد 4 ملايين و140 ألف دولار، فيما احتل فيلم The Happytime Murders المركز الثامن متراجعا 5 مراكز هذا الأسبوع، بعد تحقيقه 4 ملايين و410 ألف دولار.

وحافظ فيلم Alpha على مركزه السابع للأسبوع الثاني على التوالي محققا 4 ملايين و450 ألف دولار. تقدمه فيلم Christopher Robin الذي جاء في المركز السادس حاصلا على 5 ملايين 32 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

5- Searching



رغم أنه لم يتمكن في أسبوع عرضه الأول من شغل أي مركز في قائمة الـ10، فإن فيلم المخرج الهندي الأمريكي أنيش شاجانتي استطاع تحقيق 5 ملايين و700 ألف دولار في الأسبوع الثاني ليكون مفاجأة الإيرادات. وإجماليا تقدر إيراداته بـ12 مليونا و708 ألف دولار.

تدور الأحداث حول اختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في ظروف غامضة، ورحلة البحث التي يقودها والدها لتتبع أثرها. إذ يفتش في الكومبيوتر الخاص بها لمعرفة الخبايا والأسرار التي لا يعلم عنها شيئا.

4- Operation Finale



في أول أيام عرضه، حقق فيلم المخرج كريس ويتز افتتاحية جيدة بلغت 6 ملايين على مستوى شباك التذاكر الأمريكي.

الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية تدور أحداثه بعد مرور 15 عامًا على الحرب العالمية الثانية، حيث مجموعة من العملاء السريين يتتبعون "أدولف أيخمان" الضابط النازي الذي خطط لحرق اليهود في معسكرات النازيين.

3- Mission: Impossible - Fallout



تقدم فيلم المخرج كريستوفر ماكويري هذا الأسبوع مركزا واحدا بعد تحقيقه 7 ملايين دولار، وقد بلغت إيراداته إجماليا 647 مليونا و46 ألف دولار.

الفيلم يعد الجزء السادس من سلسلة الحركة والإثارة الشهيرة، وتدور أحداثه حول مهمة جديدة يتولى مسؤوليتها فريق "إيثان هانت"، يسابقون فيها الزمن بعد سير الأمور على نحو خاطئ.

2-The Meg



استطاع فيلم الممثل جيسون ستاثام الحفاظ على المركز الثاني وذلك بعد تحقيقه 10 ملايين و530 ألف دولار. وقد وصلت إيراداته إجماليا إلى 462 مليونا و816 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن كتاب MEG: A Novel of Deep Terror، حول الغواص والقائد البحري "جوناس تايلور"، الذي تعرض لهجوم من قبل قرش عملاق يتخطى طوله سبعين قدمًا، مما دفعه إلى التخلي عن نصف طاقم سفينته. عند نجاته لم يصدقه أحد، بل يتم تسريحه من العمل وتنهار حياته.

بعد مرور 5 سنوات، يصبح عليه أن يواجه مخاوفه ويعود إلى عمله مرة ثانية لينقذ زوجته السابقة ومجموعة من المُحاصرين في غواصة غارقة، من الوحش الذي ظن العلماء أنه انقرض منذ آلاف السنين.

1-Crazy Rich Asians



في الوقت الذي يتغير فيه ترتيب الأفلام من أسبوع لآخر، فإن فيلم المخرج جون إم تشو لا يزال محافظا على مركز الصدارة للأسبوع الثالث على التوالي. وقد حقق 22 مليونا و235 ألف دولار هذا الأسبوع، فيما وصلت إيراداته إجماليا إلى 130 مليونا و861 ألف دولار.

الفيلم الرومانسي الكوميدي مأخوذ عن رواية ذائعة الصيت، وتدور أحداثه حول أستاذة اقتصاد أمريكية من أصل صيني تسافر مع حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه. هناك تكتشف أنه ينتمي إلى عائلة ثرية للغاية، وأن كل فتاة محيطة به تنقم عليها.

اقرأ أيضًا:

شركة DC Comics تعلن عن إطلاق موقع لخدمة البث الحي والمشاهدة.. هدف في مرمى Marvel


ديفيد فينشر وتارانتينو يختارن نفس الممثل لتجسيد دور السفاح "تشارليز مانسن".. توارد خواطر أم عن قصد؟

comments powered by Disqus

أمل مجدي

9/3/2018 3:14:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"