بالفيديو- تامر حسني يعقب على تصدر فيلم "البدلة" لإيرادات عيد الأضحى

بالفيديو- تامر حسني يعقب على تصدر فيلم "البدلة" لإيرادات عيد الأضحى

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 13:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 13:54
تامر حسني تامر حسني
بعد الجدل الكبير الذي حدث خلال الفترة الماضية حول إيرادات الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى وإصرار كل جهة منتجة على تصدر فيلمها، خاصة بين فيلمي "البلدة"، و"الديزل"، قرر تامر حسني الحديث عن الأمر.

وقال حسني خلال لقائه مع كاميرا برنامج MBCTrending، إنه لم يهتم بالمنافسة على الإطلاق لأن كل فنان له جمهوره الخاص، فالنجاح يأتي على قدر المجهود والأفكار.

وأضاف أنه لا يوجد فنان ينجح بمفرده، ثم توجه بالشكر لكل صناع العمل لما بذلوه من مجهود ساعد في نجاح الفيلم بهذا الشكل.



فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

الفيلم كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2018، إلا أنه تم تأجيله لعدم استكمال التصوير لانشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي عرضت خلال موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

50 مليون جنيه إيرادات "البدلة" خارج مصر

comments powered by Disqus

يارا عماد

9/3/2018 1:54:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"