أبرز الأحداث الفنية في أغسطس.. شهر زواج المشاهير وأحزان تصيب هؤلاء

أبرز الأحداث الفنية في أغسطس.. شهر زواج المشاهير وأحزان تصيب هؤلاء

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 31 أغسطس 2018 - 17:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 أغسطس 2018 - 17:19
محمد إمام ومنة حسين فهمي وياسر المصري محمد إمام ومنة حسين فهمي وياسر المصري
"شهر زواج المشاهير.. شهر حوادث السير.. شهر الرحيل"، كلها عناوين يمكن استخدامها لوصف شهر أغسطس المليء بالأحداث الفنية.

وفي نقاط يستعرض FilFan.com لقرائه أهم الأحداث خلال هذا الشهر

حفلات زفاف

شهر أغسطس كان اختيار النجوم للدخول إلى القفص الذهبي، إذ احتفل عدد منهم بزفافهم خلاله.

البداية مع ملكة جمال مصر السابقة ومقدمة البرامج إلهام وجدي التي احتفلت في 13 أغسطس بزفافها على رامي ذكري.

شاهد صور الحفل

وبعدها جاء الدور على منة حسين فهمي ابنة الممثل حسين فهمي والممثلة ميرفت أمين، أقامت منة حفل زفافها بالساحل الشمالي تحديدا يوم 18 أغسطس(التفاصيل).

الأفراح مستمرة وهذ المرة مع المطربة نسمة محجوب التي احتفلت بزفافها على الموزع الموسيقي شادي الحلواني يوم 25 أغسطس، في حفل اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين(التفاصيل).

وفي مفاجأة للكثيرين أعلن الممثل محمد إمام زواجه، واحتفل في 29 أغسطس بزفافه على نوران طلعت.

أقام إمام حفل زفاف كبير في الساحل الشمالي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وحاول إمام أن يبقى حفله سرا ول اتنشر من أيه صور، لكن حضور الحفل نشروا بعض الصور(التفاصيل).

وفي 28 أغسطس احتفلت المطربة شيرين يحيى بزفافها على رجل الأعمال محمود السيد في أحد فنادق القاهرة وسط حضور العديد من نجوم الفن(التفاصيل).

وينضم للقائمة الممثل أحمد فهمي ولكنه لم يحتفل بزفافه بل فاجئ الجميع بخطبته من الممثلة هنا الزاهد، وأقام فهمي حفلا بسيطا اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين(التفاصيل).

حوادث سير

وقع أكثر من حادث سير لفنانين خلال هذا الشهر، البعض نجا بأعجوبة من الموت، وآخرون أودى الحادث بحياتهم.

البداية مع الممثلة إيناس عز الدين التي تعرضت لحادث سير كبير أول أغسطس بعدما انقلبت سيارتها على طريق وادي النطرون.

أصيبت إيناس بكدمات متفرقة في جسدها وإصابة بالغة في ذراعها الأيسر(التفاصيل).

لم يتوقف الأمر على مشاهير الوسط الفني العربي، بل حتى الوسط الفني التركي صدم بعد وفاة ممثل شاب إثر حادث سير.

توفي الممثل التركي الشاب أوزهان توكنماز الذي شارك في مسلسل "حب للإيجار" عن عمر يناهز الـ 22 عاما إثر حادث سير وقع له في الأسبوع الأول من أغسطس (التفاصيل).

أما الصدمة الكبرى التي عاشها الوسط الفني العربي هي وفاة الممثل الأردني ياسر المصري عن عمر يناهز الـ 46 عاما إثرحادث سير.

تفاصيل الحادث كانت حزينة فالمصري كان في زيارة لأسرته للاحتفال بعيد الأضحى وأثناء عودته توقف لمساعدة أحد الجيران، كنه لم يستطع السيطرة على السيارة ليقع الحادث له ويتوفى متأثرا بجراحه(التفاصيل).

أما المذيعة إيمان عز الدين تعرضت لحادث سير مروع الإثنين 27 أغسطس، ولازالت الإعلامية المصرية تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات إذ تعاني من وجود كسور مضاعفة في القدم اليمنى، وارتشاح في المخ وكدمات فى عدة أماكن من جسدها(التفاصيل).

ولم يرحل شهر أغسطس إلا ويصدم الجمهور العربي بأخبار الحوادث والوفيات، فانضم المطرب التونسي حسن الدهماني إلى القائمة بعدما تعرض لحادث سير توفي على إثرهفي 30 أغسطس.

انقلبت سيارة الدهماني أثناء ذهابة لأحياء سهرة غنائية في ولاية سليانة بتونس ليتوفى متأثرا بإصاباته(التفاصيل).

الرحيل

رحل عن عالمنا في هذا الشهر بعض الفنانين منهم الممثلة سناء مظهر التي توفيت في 6 أغسطس عمر يناهز 86 عاما.

سناء مظهر بدأت مشوارها الفني خلال فترة الستينيات، وقدمت العديد من الأعمال منها: "بوابة المتولي"، و"شاطيء المرح"، و"بياعة الجرايد"، و"النظارة السوداء"(التفاصيل).

كما توفى المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد 5 أغسطس، متأثرا بجراحه إثر طلقة نارية استقرت في رأسه، أصيب بها عن طريق الخطأ(التفاصيل).

كما توفي الإعلامي السعودي فهد الفهيد، في لندن، داخل إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية، في 14 أغسطس، بعدما أمضى أسبوعا كاملا طريح الفراش بعد دخوله في غيبوبة، وفشل الجراحات التي خضع لها بعد تعرضه لحادث سير(التفاصيل).

أما الموسيقار التونسي محمد إدريس فتوفي عن عمر يناهز الـ 80 عاما أثناء أداء فريضة الحج في الأراضي المقدسة برفقة زوجته(التفاصيل).

كما توفي الممثل عمر ناجي، في 27 أغسطس، بعد صراع مع المرض، قدم عمر ناجي خلال مشواره في التمثيل أكثر من 50 عملا فنيا، أشهرهم شخصية (الريس دبيكى) كبير المطاريد فى مسلسل "ذئاب الجبل" الذى عرض فى بداية التسعينات(التفاصيل).

وفي 28 أغسطس توفى المخرج أحمد السبعاوي عن عمر يناهز 89 عاما، ومن أشهر الأعمال التي أخرجها مسلسل "العصيان"(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

تعرف على إجمالي إيرادات السينما المصرية يوم الخميس 30 أغسطس.. تغييرات مفاجئة في ترتيب المراكز الـ4 الأولى

بالفيديو والصور- 5 مواقف من حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي.. صفعة لحارسه الشخصي وأغنية جديدة وسيارة إسعاف

نهال ناصر

8/31/2018 5:19:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"