رصد شامل من ON Sport للجولات الـ 4 بالدوري المصري لكرة القدم

رصد شامل من ON Sport للجولات الـ 4 بالدوري المصري لكرة القدم

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 30 أغسطس 2018 - 13:38 | آخر تحديث: الخميس ، 30 أغسطس 2018 - 13:38
أحمد شوبير وسيف زاهر أحمد شوبير وسيف زاهر
تقيم قناة ON Sport سهرة خاصة للحديث عن كل الأمور الفنية خلال الجولات الـ 4 المنتهية من عمر الدوري، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة 10 مساء، لمدة ٤ ساعات.

يقدم السهرة أحمد شوبير وسيف زاهر، ويتناولان كل ما يخص الجانب الفني من بطولة الدوري، بداية من تحليل لأداء الأندية وطرق اللعب وتقييم للمديرين الفنيين وتحليل لأداء الحكام وأبرز الأخطاء التي وقعوا فيها.

ويستضيف أحمد شوبير كلا من طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق ليتحدث عن الأخطاء التي وقع فيها حراس المرمى، وعمرو الدسوقي المحلل بقناة ON Sport، ليتحدث على طريقة بناء الهجمات لكل فرق الدوري.

ويناقش كل من حازم إمام ووليد صلاح الدين نجما منتخب مصر السابقين، عن لاعبي خط الوسط بالجولات الـ 4 وأفضل صناع اللعب في فقرة يتخللها إحصائيات رقمية مع سيف زاهر.

ويستضيف سيف زاهر كلا من عبد الحليم علي مهاجم الزمالك السابق، ومحمد فضل مهاجم الأهلي السابق، ليتحدثا عن المهاجمين وإنهاء الهجمات وطرق تنفيذ الضربات الثابتة.

ويحل الخبير التحكيمي أحمد الشناوي في باقي الفقرات ضيفا مع شوبير، وذلك لرصد وتصحيح الأخطاء التي سقط فيها الحكام خلال الـ 4 جولات الماضية.

كما يوجد فقرة مشتركة بين شوبير وزاهر سيستضيفا سويا حلمي طولان مدرب الزمالك السابق، وحمادة صدقي مدرب منتخب مصر للشباب السابق، لتقييم أداء المدربين خلال الشهر الأول من الدوري مع مناقشة قائمة المنتخب التي اختارها المدرب المكسيكي أجيري لمواجهة النيجر.

وتشمل السهرة الخاصة الإعلان عن نتيجة الاستفتاء الذي طرحته قناة ON Sport بشأن اختيار أفضل لاعب في الشهر والذي شارك فيه كل مدربي الدوري بالاضافة إلى محللي ON Sport .

اقرأ أيضا

مواعيد جديدة لطرح الأجزاء الثانية من Top Gun وA Quiet Place


بالفيديو- حمدي الميرغني يقلد صورة محمد صلاح في البحر

نسمة أحمد

8/30/2018 1:38:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"