أيمن بهجت قمر وتوما.. من "أبو الليف" إلى "زعيم"

أيمن بهجت قمر وتوما.. من "أبو الليف" إلى "زعيم"

| في آراء،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 27 أغسطس 2018 - 14:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 أغسطس 2018 - 15:10
أيمن بهجت قمر وتوما.. من "أبو الليف" إلى "زعيم" أيمن بهجت قمر وتوما.. من "أبو الليف" إلى "زعيم"
طرحت شركة نجوم ريكوردز الألبوم الأول للمطرب الشاب أحمد زعيم الذي يحمل اسم "أهو أهو"، وهو مشروع فني جديد يتشارك فيه كل من الشاعر والسينارسيت أيمن بهجت قمر والموزع الموسيقي توما.

الألبوم تم طرحه في الأسواق وعبر قناة أحمد زعيم على YouTube مع الاحتفال بعيد الأضحى، ويضم 10 أغنيات، كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ووزعها توما، في خطوة منهما لدعم المواهب الشابة وتقديم أصوات جديدة للساحة الفنية.

اسمع ألبوم أحمد زعيم "أهو أهو"



ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها أيمن بهجت قمر وتوما في تقديم موهبة جديدة للساحة الفنية، فسبق وقدما معا "أبو الليف" أو المطرب نادر أبو الليف، في ألبومه الأول "كينج كونج" عام 2010 والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور نظرا لاختلاف شكل الأغاني التي ضمها الألبوم عن الأعمال التي كانت على الساحة وقتها، وتشارك معهم وقتها الملحن محمد يحيى في دعم هذه التجربة، لكنه لم يشارك معهما في المشروع الجديد.

أما في تجربة ألبوم أحمد زعيم، فقرر كل من أيمن وتوما ضم عدد كبير من الملحنين في الألبوم لتقديم أشكال وأنماط فنية مختلفة تساهم في دعم موهبة أحمد زعيم، لذلك اختاروا أغاني من كل من عمرو مصطفى ووليد سعد وخالد عز ورامي جمال ومحمد يحيى وإيهاب عبد الواحد.

كما وافقت شركة "نجوم ريكوردز" على دعم هذه التجربة الجديدة وذلك في إطار سعي الشركة لتقديم مثل هذه النوعيات الفنية المختلفة والجديدة، والمساهمة أيضا في مساندة الأصوات الجديدة، وقدمت العديد من التسهيلات والدعم لهذا الألبوم، وتعاملت معه كما تتعامل مع ألبومات نجوم الشركة.

وعلى الرغم من الظروف الإنتاجية الصعبة التي يمر بها سوق صناعة الموسيقى في مصر، تم تقديم هذا العمل الفني الجديد بدعم من اثنين من أهم صناع الموسيقى في الوطن العربي، لذلك نتمنى أن تحقق هذه التجربة النجاح المنتظر منها، وأن يتم تكرارها وانتشارها لكي ستهم في إعادة رواج هذه الصناعة، ودعم المواهب الجيدة التي لم يعد لها أمل سوى هذه التجارب المختلفة.

محمد عاشور

8/27/2018 3:10:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"