ياسين السقا يعترف بمرضه النفسي.. حان وقت التغيير

ياسين السقا يعترف بمرضه النفسي.. حان وقت التغيير

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 أغسطس 2018 - 17:27 | آخر تحديث: الأحد ، 26 أغسطس 2018 - 17:27
أحمد السقا وابنه ياسين أحمد السقا وابنه ياسين
كشف ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا عن تعرضه لأزمة نفسية ومروره بأيام صعبة خلال الفترة الماضية.

نشر ياسين عبر حسابه على Instagram، صورة لحملة يشارك فيها تدعى Feel، للتوعية بالمرض النفسي والصحة النفسية.

وعلق ياسين على الصورة معبرا عن تررده في الحديث عن الأمر ولكنه اختار حسابه على Instagram، ليكون منبرا للتوعية والاهتمام بالصحة النفسية وتحدث عن المعاناة النفسية والمتاعب التي مر بها خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه لحالة إحباط وتوجه بالشكر لوالدته لدعمها ووقفها بجانبه.

واختتم ياسين حديثه معلنا عن بداية حياة جديدة، وداعيا الجميع لبدء التغيير.

View this post on Instagram

الصحة النفسية ••• اليوم أحب أن أتخذ من الانستجرام منمبر لأعرض شيء بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر أكثر يوما بعد يوم. في البداية أود أن أأخذ قليل من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبره للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر و حالة نفسية. لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة احباط بل بالعكس كنت أن أشعر بالفخر أن أفصح عن هذة المشاعر يوم بعد يوم. كنت أحاول السيطرة علي كل هذة المعوقات التي تهدد حياتي. فأنا سعيد وتزداد هذة السعادة تدريجياً لأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس كل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذة النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسيةلابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسينجابور وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتأخذ هذة الأمور بعين الاعتبار. وأعلن أن أكون عضو فعال لحركة تدعي "feel" فهذة تشملني انا وكثيراً مما يعانون مثلي من هذة المشاكل. فقد حان وقت التغيير. فمن الان وصاعداً قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر درايه. فليس لأحد الحكم علي الأخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الأخر. فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلي وعالمي.فلنبدأ جميعاً بتحقيق التغيير.

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on



يذكر أن ياسين السقا تم استبعاده من المشاركة في فيلم "ليلة هنا وسرور" بسبب انشغاله بالدراسة، ليحل محله خالد الذهبي نجل المطربة السورية أصالة لتكون ثالث تجربة سينمائية له بعد مشاركته في "ولاد رزق" و"الأصليين".

فيلم "ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجى" من بطولة محمد إمام وفاروق الفيشاوي وياسمين صبرى ورحاب الجمل وبيومى فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا

ابن أصالة بدلا من ياسين السقا مع محمد إمام


هذا الفيلم أوصى به ياسين السقا متابعيه لمشاهدته في السينما

كلمات متعلقة ياسين السقا

نسمة أحمد

8/26/2018 5:27:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"