خاص-شريف باهر يكشف لـ"في الفن": إيناس عز الدين ستخضع لعملية جراحية وهذه تطورات حالتها

خاص-شريف باهر يكشف لـ"في الفن": إيناس عز الدين ستخضع لعملية جراحية وهذه تطورات حالتها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 أغسطس 2018 - 21:26 | آخر تحديث: السبت ، 25 أغسطس 2018 - 21:26
إيناس عز الدين إيناس عز الدين
تتواجد حاليا الفنانة إيناس عز الدين داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لحادث مروري أول شهر أغسطس الجاري، أدى إلى تحطم سيارتها وتعرضها لإصابة شديدة.

كشف الممثل شريف باهر لموقع FilFan.com، عن تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين، قائلا: "الحادث كان قويا جدا لدرجة أن السيارة تهشمت، والاصابة شديدة وجاءت بالكامل في الذراع الايسر، وهي تعاني من قطع بالغ في الذراع ولا تستطيع أن تحركه نهائيا".

وأكد شريف باهر "ستخضع إيناس لعملية جراحية في الذراع الأيسر، يوم الاثنين المقبل، وذلك في أوتار الكتف وإغلاق الجرح والذي كانت تتلقى العلاج له خلال الفترة الماضية حتى يتلاءم، ولكن تعثر ذلك وسيتم التدخل الجراحي لأن ذراعها متهتك بشكل كبير ".

وتابع "تم إرسال التحاليل والاشعة الطبية لأحد المستشفيات في ألمانيا، والتي كانت تستعد للسفر للعلاج هناك، من أجل الخضوع لعملية جراحية أخرى هناك خلال الفترة المقبلة، ولكنهم أكدوا انها ستخضع للعلاج الطبيعي ولن تحتاج للعلاج بالخارج، وهذا سيتضح بعد عمليتها الجراحية يوم الاثنين المقبل".

كانت إيناس عز الدين تحدثت عن تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له أثناء سفرها إلى الساحل الشمالي.

قالت إيناس: "كنت متجهة إلى الساحل الشمالي عبر طريق العلمين، وأثناء عبوري للكيلو 65 اختلت عجلة القيادة من يدي، وانقلبت السيارة 18 مرة بحسب نتائج فحصها"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وتابعت: "سقطت من السيارة في انقلابها الثالث، وأنقذتني العناية الإلهية من موت محقق، لأن الوسادة الهوائية فُتحت فور سقوطي من السيارة بحسب نتائج الفحص، وأحمد الله على عدم ارتدائي حزام الأمان حينها، لأن ارتدائي له كان سيبقيني داخل السيارة ولن أتمكن من الفلات".

واستكملت قائلة: "أصيبت بكدمات متفرقة في أنحاء جسدي، وإصابة بالغة في ذراعي الأيسر أفقدتني الشعور بوجوده، ربما سأحتاج السفر إلى ألمانيا لعلاج ذراعي، وأعتقد أن إصابته جاءت عقب سقوطي من السيارة أثناء انقلابها".

يذكر أن إيناس عز الدين شاركت في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين


أول صورة للممثلة إيناس عز الدين منذ تعرضها لحادث السير

رحيم ترك

8/25/2018 9:26:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"