سيا تكشف عن واقعة اصابتها بالإسهال المزمن عقب لقاء دونالد ترامب

سيا تكشف عن واقعة اصابتها بالإسهال المزمن عقب لقاء دونالد ترامب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 أغسطس 2018 - 11:14 | آخر تحديث: السبت ، 25 أغسطس 2018 - 11:14
دونالد ترامب وسيا دونالد ترامب وسيا
كشفت المغنية الأسترالية سيا قصة مثيرة للإهتمام حدثت عند لقائها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

خلال حوارها مع مجلة Rolling Stone، تحدثت المغنية الأسترالية عن تفاصيل الواقعة التي تعود لـ نوفمبر من العام 2015 عندما حلت سيا ضيفة في فقرة موسيقية من برنامج Saturday Night Live وكانت من تقديم المرشح الرئاسي حينها دونالد ترامب.

وكان ترامب في ذلك الوقت يحتل عناوين الصحف بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، التي تنطوي على العنصرية وكره الأجانب والخوف من المثليين، لذا عندما طلب من سيا التقاط صورة برفقتها في كواليس العرض رفضت الأمر تماما وفضلت الانتصار لمبادئها بدلا من ذلك.

وتقول سيا: قولت له في الواقع هل تمانع إن لم نفعل ذلك؟ لدي الكثير من المعجبين في المكسيك ولا أريدهم أن يفكروا بأنني أؤيد آرائك ووجهة نظرك".

ووفقا لما ذكرته سيا بدا ترامب غير متأثرا برفضها وربما احترم رأيها لأنها تحافظ على جمهورها في كل مكان.

وحاولت المغنية البالغة من العمر 42 عاما الهروب من هذا الموقف الغريب لذا سارعت إلى غرفة الملابس الخاصة بها وفوجئت بإصابتها بالإسهال المزمن.

اقرأ أيضا
دوا ليبا تهاجم ميلانيا ترامب لارتدائها معطف أثار الجدل.. دونالد ترامب يرد

ترامب يرد على روبرت دي نيرو: محدود الذكاء!

كلمات متعلقة دونالد ترامب سيا

مروة لبيب

8/25/2018 11:14:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"