الفنانون ينعون الممثل الراحل ياسر المصري بكلمات حزينة ومؤثرة

الفنانون ينعون الممثل الراحل ياسر المصري بكلمات حزينة ومؤثرة

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أغسطس 2018 - 2:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أغسطس 2018 - 2:40
أمير كرارة وصابرين وتيم الحسن وديانا حداد والراحل ياسر المصري أمير كرارة وصابرين وتيم الحسن وديانا حداد والراحل ياسر المصري
رحل عن عالمنا الممثل الأردني ياسر المصري، يوم الخميس 23 أغسطس، إثر تعرضه لحادث مروري أثناء تواجده بمدينة الزرقاء لزيارة اهله هناك، وتحطمت سيارته وفارق الحياة بعد نقله للمستشفى.

حل خبر وفاة الممثل ياسر المصري كالصدمة على مشاهير الفن في مصر والوطن العربي، وعبروا عن حزنهم لرحيله وقدموا التعازي لأسرته من خلال كلمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نعت الفنانة ديانا حداد الراحل ياسر المصري، وقدمت التعازي لأسرته وكل محبيه في الوطن العربي وكتبت عبر Twitter "ببالغ الحزن والأسى أتقدم بالتعزية لعائلة الفنان الراحل المأسوف على شبابه الصديق ياسر المصري بوفاته في حادث أليم ولكل محبيه في العالم العربي..إِنَّا لله وإنا إليه راجعون"




وأعرب أمير كرارة عن حزنه لرحيل الممثل الأردني ياسر المصري، الذي توفي بعد تعرضه لحادث سير، ونشر صورة تجمعه مع من أول مسلسل مصري يشارك فيه الراحل وهو مسلسل "تحت الأرض" انتاج عام 2013.



فيما قدمت الممثلة المصرية صابرين تعازيها للشعب الأردني لرحيل الممثل ياسر المصري، التي وصفته بالخلوق، وطالبت بالدعاء لأسرته بالصبر والسلوان.





وأعرب الممثل السوري تيم الحسن عن حزنه لرحيلة الممثل ياسر المصري، موضحا أنه كانت سيرته عطرة مع الجميع، وقدم التعازي لاسرته وكتب عبر Twitter، " رحيل مبكر لممثل لامع ومجتهد مع سيرة عطرة على لسان الجميع"




ونشر الممثل السوري باسل الخياط صورة الراحل ياسر المصري، معربا عن صدمته من خبر وفاته وكتب عبر حسابه على Instagram "رحمة الله عليك، لا أعرف ماذا أقول، والله يلهم احبابك الصبر"




فيما ودعت المطربة الأردنية ديانا كرزون موطنها الراحل ياسر المصري، داعيه له بالرحمة والغفران.



واعرب الممثل السوري قصي خولي عن حزنه لوفاة ياسر المصري، وكتب كلمات مؤثر في وادعه، " وداعا ياسر المصري الموهوب بكل الأوصاف الجميلة و الراقية التي تشبه روحك، ستبقى ذكراك دائما معنا
وتابع "خسرناك وخسرك الوسط الفني العربي، والله من أقسى الأخبار التي سمعتها"



قدم الرحل ياسر المصري، خلال مشواره الفني العديد من الاعمال الأردنية والعربية، ومنها "ذي قار" في دور "عمرو بن ثعلبة السيار"، ومسلسل "زمان الوصل"، ومسلسل "رأس غليص" في دور "رداد"، ومسلسلات "دعاة على أبواب جهنم والفرداوي والطوفان. وحقق شهرة سريعة في مصر بعد تقديم دوره في فيلم "كف القمر".

وشارك في بطولة بعض الاعمال الدرامية المصرية ومنها مسلسل "تحت الأرض" عام 2013، وبعدها مسلسلات "دهشة" و"العهد"، و"الجماعة 2" الذي جسد من خلاله شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكان أخرها مسلسل "أمر واقع" الذي عرض في رمضان 2018.

اقرأ أيضا

10 معلومات عن الممثل الراحل ياسر المصري..حقق شهرته في مصر من خلال هذا العمل


تيم حسن بعد وفاة ياسر المصري: رحيل مبكر لممثل لامع

رحيم ترك

8/24/2018 2:40:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"