تعرف على أسباب عدم تقديم يحيى الفخراني لـ "محمد علي باشا" في رمضان 2019

تعرف على أسباب عدم تقديم يحيى الفخراني لـ "محمد علي باشا" في رمضان 2019

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 20 أغسطس 2018 - 12:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 16:57
الفنان يحيى الفخراني الفنان يحيى الفخراني
أثار ملصق مسلسل "محمد علي باشا" بطولة الفنان يحيى الفخراني الذي انتشر مؤخرا، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظن الكثيرون أنه سيعرض في شهر رمضان ٢٠١٩ بعد تأجيله عدة سنوات، تأليف لميس جابر ومن إخراج شادي الفخراني.

وكان من المفترض إنتاج المسلسل منذ عام ٢٠١١ ولكنه تأجل لكثرة تكاليفه الإنتاجية خاصة بعد ثورة 25 يناير التي أوقفت إنتاج عدد من المسلسلات في هذا التوقيت، ولا يعلم صناع العمل لماذا تم تداول الملصق الدعائي مؤخرا؟

وعلم FilFan.com أن العمل لن يتم طرحه في شهر رمضان المقبل، وذلك لأنه يحتاج إلى ميزانية كبيرة كما أن المسلسل به أكثر من مرحلة عمرية يمر بها محمد علي باشا، وهو ما لا يستطيع الفنان يحيى الفخراني تنفيذه بمفرده لكبر سنه وعدم قدرته على تجسيد كل المراحل العمرية، مما يضطر أسرة المسلسل في حال تقديمه البحث عن فنان آخر يجسد المراحل الأولى على أن يجسد الفخراني المرحلة التي تليق بعمره.

كما علم FilFan.com أن الفخراني بذل مجهودا شاقا خلال تصويره مسلسل "بالحجم العائلي" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وذلك لطول ساعات التصوير وعدد الأيام مما قد يجعله لا يقرر حتى الآن إذا كان سيتواجد خلال الموسم الرمضاني القادم أم لا، خاصة أنه معتاد على التواجد كل عامين في الدراما التلفزيونية.

مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، شيماء سيف، لطيفة فهمي، ركين سعد، أحمد مجدي، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

اقرأ أيضا

يحيى الفخراني: لم استقر على مسلسل لرمضان 2019

إنجي سمير

2/27/2019 4:57:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"