بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني

بالفيديو- أكرم حسني يغني "إبو مش بسكوتة" في حفل تامر حسني

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 19 أغسطس 2018 - 22:14 | آخر تحديث: الأحد ، 19 أغسطس 2018 - 23:46
أكرم حسني يغني في حفل تامر حسني أكرم حسني يغني في حفل تامر حسني
تفاجأ جمهور المطرب المصري تامر حسني في حفله الذي أقيم مساء الجمعة 17 أغسطس في جولف بورتو مارينا، بصعود الممثل الكوميدي أكرم حسني معه على خشبة المسرح.

وقدم أكرم حسني أغنيته الشهيرة "إبو مش بسكوتة" من مسلسل "الوصية"، الذي خاض به سباق شهر رمضان الماضي مع الساخر أحمد أمين وريم مصطفى.





ويشارك أكرم حسني في بطولة فيلم "البدلة" مع تامر حسني، الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

الفيلم كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2018، إلا أنه تم تأجيله لعدم استكمال التصوير لانشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي عرضت خلال موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

كل ما تود أن تعرفه عن فيلم "البدلة".. التعاون الأول بين تامر وأكرم حسني

"بدلة" تامر وأكرم التي تم اقتباسها بالكامل من Let's Be Cops .. كل هذه التطابقات

وائل عادل

8/19/2018 11:46:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"