المحكمة تأمر بريتني سبيرز بدفع 100 ألف دولار لطليقها في معركة نفقة طفليهما

المحكمة تأمر بريتني سبيرز بدفع 100 ألف دولار لطليقها في معركة نفقة طفليهما

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 أغسطس 2018 - 2:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 أغسطس 2018 - 2:12
بريتني سبيرز مع طليقها بريتني سبيرز مع طليقها
يبدو أن كيفين فيدرلين طليق المغنية الأمريكية بريتني سبيرز سيحصل على قطعة أخرى من ثورتها.

أمرت محكمة أمريكية بتغريم بريتني سبيرز مبلغ 110 ألف دولار في معركتها المستمرة على نفقة طفليها شون برستون (12 عاما) وجيدن جيمس (11 عاما)، على أن يحصل طليقها كيفين فيدرلين على 100 ألف دولار تعويضا له على النفقات القانونية، فيما يذهب بقية المبلغ لشركة Benchmark Resolution Group.

وتدفع بريتني سبيرز حاليا مبلغ 20 ألف جنيه شهريا لطليقها كنفقة لطفليها، بناء على الاتفاق المبرم بينهما، إلا أن فيدرلين يرى أن مصاريفهما زادت مؤخرا مع كبرهما في السن.

وطلب محامي فيدرلين بالفعل زيادة النفقة من 20 ألف دولار شهريا إلى 60 ألف دولار شهريا، بحجة أن الطفلين أكبر الآن كما أن ظروف الطرفين الاقتصادية تغيرت بشكل كبير منذ عقد الاتفاق، حسب ما ذكره موقع E! News.

وبالفعل أصبح الوضع الاقتصادي لسبيرز أفضل حاليا مقارنة بوقت عقدها الاتفاق مع طليقها، وذلك بعد عودتها الفنية القوية، بالمقارنة باعتزالها وقتها، إذ تقدر ثورتها حاليا بـ 56.5 مليون دولار حسب وثائق المحكمة التي نشرها موقع Entertainment Tonight.

جدير بالذكر أن الثنائي كانا قد وصلا لاتفاق خاص بينهما على نفقة الطفلين، إلا أن فيدرلين تقدم بدعوى في مايو الماضي للمحكمة لزيادة النفقة بحجة زيادة احتياجات الطفلين، كما أنه لا يستطيع مجاراة مستوى معيشة الطفلين المرتفعة، إذ أن دخله 3 آلاف دولار في الشهر فقط.

من المعروف أن بريتني سبيرز تزوجت كيفين فيدرلين لمدة عامين فقط، من 2004 إلى 2006، ويتمتعان بوصاية مشتركة على الطفلين.

كلمات متعلقة بريتني سبيرز

وائل عادل

8/17/2018 2:12:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"