الشيف علاء الشربيني ينضم لقنوات ON

الشيف علاء الشربيني ينضم لقنوات ON

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 16 أغسطس 2018 - 1:45 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 13:13
تامر مرسي وعلاء الشربيني تامر مرسي وعلاء الشربيني
أعلنت شركة إعلام المصريين لمالكها تامر مرسي، عن انضمام الشيف علاء الشربيني إلى فريقها للموسم التلفزيوني الجديد.

وكشف تامر مرسى رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين" عن انضمام الشيف علاء الشربيني إلى نجوم الموسم الجديد ولمدة ثلاثة مواسم قادمة، ويأتي ذلك ضمن جزء من خطة المجموعة للنهوض بقنوات ON، بوجود محتوى مميز متخصص من خلال خريطة برامجية جديدة.

وأضاف تامر مرسي: "أما بخصوص برنامج الطبخ مع الشيف علاء فنحن نتوقعه الأول على الشاشات المصرية في مجاله استمرارا لنجومية الشيف علاء وتميز أدائه".

جدير بالذكر أن حازم إمام وسيف زاهر جددا تعاقدهما مع قناة ON Sport لمدة 3 سنوات أيضا للقناة الرياضية التي تمتلك حقوق الدوري المصري لكرة القدم.

كما جدد أيضا محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تعاقده مع قناة On Sport، لتحليل مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لمدة 3 سنوات.

ونشر تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين، صورته مع محمد فضل أثناء تجديد تعاقده مع قناة On Sport.



اقرأ أيضا

محمد فضل يجدد تعاقده مع قناة On Sport لمدة 3 سنوات


هكذا علق مصطفى خاطر على موقف محمد صلاح مع هذا الطفل

رحيم ترك

10/7/2018 1:13:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"