حكيم: نويت الاعتزال بعد الغناء على مسرح "الأوليمبيا"

حكيم: نويت الاعتزال بعد الغناء على مسرح "الأوليمبيا"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 22:22
حكيم حكيم
كشف الفنان حكيم عن اعتزازه بالغناء على مسرح "أوليمبيا"، وأنه كان سيتخذ قرار اعتزاله بعد هذا اليوم.

قال حكيم: "بعد انتهاء الحفل في مسرح (أوليمبيا) كنت اتخذت عهدا على نفسي باعتزال الغناء عقب هذه الحفلة، وكنت سأعلن الخبر بعدها بدقائق، وجدت عقلي الباطني يردد سؤالا ملحا (ماذا بعد هذا أستطيع أن أقدمه بعد أن غنيت على أهم مسرح غنائي في العالم؟)، فالمسؤولية أصبحت كبيرة على عاتقي"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابع: "لكن الحب الكبير الذي رأيته في وجوه الجماهير جعلني أتراجع عن القرار، واستكمل مشوار الغناء، وأقدم كل ما في وسعي من أجل إسعاد جمهوري، وأدعو الله أن يوفقني في اختياراتي المقبلة، وأن يساعدني في خوض مجالات جديدة في الموسيقى لم أكن قادراً على اقتحامها في الفترات الماضية".

كما كشف حكيم أن وقوفه على هذا المسرح لم يكن بناء على طلبه: "لا أحب أن أطلب الغناء على مسرح ما، فالأجمل هو أن تتم دعوتك الى ذلك، وهو ما حدث معي، فأنا لا أفرض نفسي على أحد، فطيلة السنوات الماضية حينما كنت أزور فرنسا، كنت أمر أمام هذا المسرح وأقول في نفسي إنني سأغني فيه يوماً، والحمد لله تم تحقيق الحلم وقمت بالغناء فيه، وأتمنى لجميع زملائي أن يغنوا فيه أيضاً".

يذكر أن حكيم غنى بمسرح "أوليمبيا" في سبتمبر 2017.

اقرأ أيضا

جاني تاني ليه.. سر سلحفاة حكيم التي زحفت حتى 2018

كلمات متعلقة حكيم
comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"