بالفيديو- حقيقة خلافات حلا شيحة مع زوجها

بالفيديو- حقيقة خلافات حلا شيحة مع زوجها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 13:52 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 13:52
حلا شيحة حلا شيحة
منذ أن أعلنت الممثلة حلا شيحة عودتها للفن وخلعها للحجاب ويتحدث الكثيرون عن علاقتها بزوجها الكندي يوسف هاريسون.

شائعات كثيرة انطلقت البعض يتحدث أن سبب عودتها هو انفصالها عن زوجها وغضبه منها، ما زاد من حدة الشائعات هو الفيديو الذي ظهر فيه الداعية الإسلامي محمد الصاوي وتحدث عما قاله له زوجها وبكى حزنا على حاله.

لكن حلا شيحة وضعت حدا للشائعات خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع مقدم البرامج وائل الإبراشي، وقالت إن حياتها الأسرية مستقرة، فعائلتها أهم شيء عندها.

وشددت حلا على أن علاقتها بزوجها وأولادها جيدة للغاية، مشيرة إلى حرصها على أن يرونها دائما في أفضل صورة.

كما كشفت عن وجود زوجها في كندا أما هي تتواجد الآن في مصر في إجازة مع أولادها، مؤكدة أنها تتواصل معه يوميا.

أما عن حياتها في الفترة المقبلة، قالت حلا شيحة إنها ستمكث في مصر لفترة ثم ستعيش ما بين مصر وكندا بسبب مدرسة أولادها مؤكدة أنها تستشريهم وتأخذ رأيهم في كل شيء.



كانت حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر أمس الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها، وأعلنت تراجعها عن قرار اعتزال الفن.

اقرأ أيضا

خالد الجندي عن خلع حلا شيحة الحجاب: "بقينا شعب حشري قوي"
بالفيديو- حلا شيحة ترد على رسالة ابنة خيرت الشاطر لها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/12/2018 1:52:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"