بالفيديو- أول تعليق لحلا شيحة على خلعها الحجاب: لا أنتمي لأي جماعة

بالفيديو- أول تعليق لحلا شيحة على خلعها الحجاب: لا أنتمي لأي جماعة

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 0:17 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 1:36
حلا شيحة حلا شيحة
قررت أخيرا الممثلة المصرية حلا شيحة أن تخرج عن صمتها وتوضح موقفها بعد قرار التراجع عن الاعتزال وخلع الحجاب.

لامت حلا شيحة منتقديها في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه وائل الإبراشي، وطالبتهم بأن يدلوا بآرائهم بدون تجريح.

وقالت: "لماذا يضعون الفن في خانة وكأن كل شيء به حرام؟ يوجد حلال وحرام في كل شيء سواء الفن أو غير الفن".



وعن رغبتها في العودة للتمثيل قالت: "في الفترة الماضية تابعت بعض الأعمال، وأرى أننا يمكننا تقديم ما هو أفضل من ذلك، لدينا أفكار وطاقات يمكن استغلالها بشكل أفضل، لدينا تاريخا عظيما ومصر طوال عمرها أم دنيا... هذه أحد أسباب رغبتي في العودة لتقديم حاجة مختلفة".

وعن رسالة ابنة خيرت الشاطر لها، أكدت حلا أنها ليست صديقة مقربة لها من الأساس، وأبدت اندهاشها من حديث الكثير من المنتمين للجماعات الإسلامي عنها وكأنهم يعرفونها بشكل شخصي.

وفسرت حلا: "علاقتنا كانت من خلال مدرسة أولادي، وكانت معاملتها طيبة ولطيفة لكن ليس أكثر من ذلك، أما عن رسالتها لي، فكل شخص يختار ما يشاء والله يحاسب العباد في النهاية".

وعن محاولة رسم صورة لحلا على أنها صديقة لعائلات جماعة الإخوان، ردت: "أنا تنقبت وتحجبت وكنت في حالي لمدة الـ 11 سنة التي عشتها مع زوجي وأولادي، لا أنتمي لأي جماعة... كنت مؤمنة بشيء وكنت أمارسه بدون تشدد".

وتابعت: "لا أحد يعرف خاتمة أحد، ولا أحد يستطيع أن يشق عن قلب أحد، لا أحد يخبرني أن نهاية ما فعلته ستكون هذا أو ذاك، لا أحكم على أحد بالمظاهر، ربنا وحده الذي يحكم على العباد".

أما عن بكاء الداعية محمد الصاوي، فقالت حلا: "اندهشت من الفيديو أصلا، المفروض لو حصل أنه تحدث مع زوجي، أن هذا أمر خاص جدا، فكيف يخرج على الملأ ويقول هذا الكلام دون أن يستأذن زوجي حتى، هذا انتهاك خصوصية، هذه أسرار".

وأضافت: "الأمر الثاني أن زوجي غضب من هذا التصرف، كما أنه قال كلاما زوجي لم يقله من الأساس... هذا ليس أسلوب الدعوة، الذي يريد أن يدعو أحد لشيء ما، ليس بهذه الطريقة".

ووجهت كلامها لكل من استاء من قرارها قائلا: "بالراحة عليا شوية، كل شخص له أحواله ومراحل في حياته، يتعلم منها أشياء... طوال فترة الـ 11 سنة تعلمت أشياء جميلة في ديني وأعلم أن هذه الأشياء ستظل معي للنهاية ولن تخرج من قلبي، لكن أنا الآن في مرحلة مختلفة، لا أريد أحد أن يغضب مني".

واستكملت: "ديننا سواء بحجاب أو بدون حجاب، التعاملات والأخلاقيات هامة جدا، لا يجوز أن أكون مرتدية الحجاب وليس لدي أمانة، هذا ليس مقياس لوحده، هو جزء من الدين لكن لا يشكل كل شيء، لا يعني أن واحدة خلعت الحجاب أو ارتدته أن نترك الأشياء الثانية ونركز على ذلك فقط".

كانت حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر أمس الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها، وأعلنت تراجعها عن قرار اعتزال الفن.

اقرأ أيضا

خالد الجندي عن خلع حلا شيحة الحجاب: "بقينا شعب حشري قوي"

ابنة خيرت الشاطر توجه رسالة إلى حلا شيحة بعد عودتها للفن

comments powered by Disqus

وائل عادل

8/12/2018 1:36:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"