بالفيديو- والد حلا شيحة: فوجئت بتخليها عن الحجاب.. وأخبرتها أن إيمانها اكتمل الآن

بالفيديو- والد حلا شيحة: فوجئت بتخليها عن الحجاب.. وأخبرتها أن إيمانها اكتمل الآن

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 0:29 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 0:29
حلا شيحة حلا شيحة
تحدث الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، عن خلعها الحجاب، والانتقادات التي طالتها بعد إعلانها عن ذلك وعودتها للفن مجددا.

قال والد حلا شيحة: "تحدثت مع ابنتي في البداية وطالبتها بعدم ارتداء الحجاب وقتها، وقولت لها عندما يمتلئ إيمانك ستكتشفين أن كل هذا ليس له علاقة بأي شيء".

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء": "عندما خلعت حلا الحجاب، كانت بمثابة المفاجئة بالنسبة لي، وقولت لها اعتقد أن الآن إيمانك قد اكتمل، وردت على قائلة: نعم يا أبي".



ورد والد حلا شيحة على الشيخ الذي قال إن زوجها حدثه وهو غاضبا مما فعلته وأجهش بالبكاء، وقال: "اندهشت من هذا الرجل الذي خرج عن الدين وأصوله والأخلاق الحميدة، كما اندهشت من بكائه هذا، ولماذا لم يبك هذا الشيخ على 343 شهيداً في مسجد الروضة قتلوا بدم بارد؟ مؤكدا أن أمثال هؤلاء يريدون هدم بلادنا".

وأضاف: "المجتمع المصري مجتمع ذكي وبداخلهم عقيدة كبيرة بحب بلادهم وشاهدنا ذلك في حرب أكتوبر و30 يونيو ولا أحدا يستطيع أن يضحك عليهم".

اقرأ أيضا

حلا شيحة ليست أول من تتراجع عن الاعتزال.. فنانات على نفس الطريق


والد حلا شيحة يتحدث لأول مرة بعد خلع ابنته للحجاب.. هوجمت كأنها خلعت الدين من رأسها


comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/12/2018 12:29:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"