منسق الأسطوانات العالمي مارشميلو يكشف عن أغنيته مع عمرو دياب!

منسق الأسطوانات العالمي مارشميلو يكشف عن أغنيته مع عمرو دياب!

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 23:39 | آخر تحديث: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 23:53
مارشميلو وعمرو دياب مارشميلو وعمرو دياب
يبدو أن المغني المصري عمرو دياب يحضر مفاجأة من العيار الثقيل لجمهوره في الوطن العربي، إذ تكتم طوال الفترة الماضية عن أغنية تجمعه مع الموزع ومنسق الأسطوانات العالمي مارشميلو.

وفجر مارشميلو المفاجأة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، معلنا عن تعاون فني يجمعه قريبا مع "الهضبة".

وكتب الصديق المقرب لـ سكريلكس: "هذه الأغنية مع عمرو دياب ستكون مجنونة".




جدير بالذكر أن مارشميلو تعاون مع أشهر المطربين العالمين، مثل سيلينا جوميز في أغنية Wolves، وأغنية Friends مع آن ماري التي بيع منها أكثر من مليون نسخة بأمريكا منذ طرحها.

يتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحانا لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

وكان الملحن محمد رحيم تحدث عن عودة التعاون مع عمرو دياب مجددا في الألبوم وقدم له الأغنية الرئيسية "كل حياتي"، ووصفها بأنها نقلة نوعية في الأغنية الرومانسية العالمية، وأنها تجربة فريدة من نوعها وغير مسبوقة.

اقرأ أيضا

صورة وفيديو- عمرو دياب يشوق جمهوره لثالث أغنيات ألبومه الجديد

بالفيديو-عمرو دياب يطرح أغنية "تعالي" من أحدث ألبوماته الغنائية

comments powered by Disqus

وائل عادل

8/11/2018 11:53:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"