فيديو - طارق الشناوي بعد خلع حلا شيحة الحجاب: تحتاج لإعادة تأهيل

فيديو - طارق الشناوي بعد خلع حلا شيحة الحجاب: تحتاج لإعادة تأهيل

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 15:51 | آخر تحديث: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 15:51
حلا شيحة حلا شيحة
علق الناقد طارق الشناوي على قرار خلع حلا شيحة الحجاب وعودتها للفن من جديد.

وقال الشناوي في مداخلة هاتفية مع المذيع أحمد عبدون على قناة LTC، إن خلعها الحجاب يعد حرية شخصية لا أحد يستطيع أن يتدخل فيها.. وأنها تعود لطبيعتها من جديد".

أما بالنسبة لعودتها للتمثيل من جديد فهي بالفعل كان لها تجربة بالظهور بالحجاب من خلال فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب في 2006 بل كانت تطبق الحجاب على الفيلم من خلال فرضها للحجاب حتى في المشاهد التي من المفترض دراميا أن تكون بلا حجاب.

وأضاف طارق الشناوي أن حلا شيحة كانت من الممثلات المفضلات لديه وأنه كان لديها بصمة مختلفة عن ممثلات جيلها.

وتابع الشناوي أن العودة للتمثيل ينفصل تماما عن قرارها بخلع الحجاب وأنها ستواجه صعوبات في الوقوف أمام الكاميرا من جديد لأنها ابتعدت 12 عاماً عن التمثيل وتحتاج لورش تمثيل ومثلها مثل لاعب الكرة الذي ابتعد عن الملعب لفترة ويحتاج إلى إعادة تأهيل



وحول موقف أولادها وزوجها من قرارها الأخير قال شيحة: "لقد أيدها الجميع في قرارها ووقفوا معها، وأولادها معها الآن وفرحين بعودتها للفن، بينما زوجها يشد على أيديها وهو مسافر خارج مصر، وهي لديها صلابة كبيرة وتصميم على أن تستمر في قرارها دون أن تتراجع فيه".


اقرأ أيضاً

والد حلا شيحة يتحدث لأول مرة بعد خلع ابنته للحجاب.. هوجمت كأنها خلعت الدين من رأسها

بالفيديو- مظهر شاهين يوجه رسالة خاصة إلى زوج حلا شيحة: الأسرة أهم من الحجاب

comments powered by Disqus

مي فهمي

8/11/2018 3:51:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"