مسلسل Insatiable يتعرض لموجة حادة من الهجوم في أمريكا .. 200 ألف شخص يوقعون عريضة لايقافه

مسلسل Insatiable يتعرض لموجة حادة من الهجوم في أمريكا .. 200 ألف شخص يوقعون عريضة لايقافه

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 10 أغسطس 2018 - 5:7
Insatiable Insatiable
فتاة تتعرض لمضايقات بسبب وزنها الزائد على الرغم من أنها تمتلك قلبا رائعا وروحا هي الأجمل وتتمتع بذكاء تفوق به ذوات القوام الممشوق قصة قد نجدها تتكرر في أفلام المراهقين بهوليوود أو مسلسلات، وعادة ما يكون الهدف من تلك الأفلام في النهاية هو التركيز على الاهتمام بجمال الروح الذي يتفوق في النهاية مثل Mean Girls و Degrassi High، وهي إلى حد ما نفس الفكرة التي ترتكز عليها أحداث مسلسل Insatiable.

المسلسل سيعرض في الـ 10 من أغسطس عبر شبكة Netflix، قبل أن تتحمس لمشاهدة عرض جديد يجب أن تعلم أن هناك أكثر من 200 ألف شخص وقعوا عريضة عبر الانترنت تطالب بإلغاء Insatiable، فلماذا كل هذا السخط؟

على الرغم من أنه يناقش نفس القضية إلا أنه يختلف في مسار الأحداث حيث تدور أحداث المسلسل حول "باتي" وتجسدها ديبي ريان التي تنمر عليها زملائها بالمدرسة وقللوا من شأنها بسبب وزنها الزائد، ولكن بعد أن تعرضت لإصابة تجبرها على المكوث في المنزل طوال فترة الصيف تخسر "باتي" وزنها الزائد، وتعود تقرر أن تنتقم من كل المتنمرين وكل من عاملها معاملة سيئة، بمساعدة " بوب أرمسترونج " ويجسده دالاس روبرتس مدرب متسابقات ملكات الجمال الذي كان محاميا بالماضي لأنه الوحيد الذي يرى إمكانياتها كملكة جمال بعد أن كانت عميلته القانونية.



نال المسلسل نصيبه من الهجوم بمجرد الإعلان عن فكرته، فقد اتهمه البعض بأنه يسخر من الأوزان الزائدة ويسبب اضطرابات في المعدة لبعض الفتيات حيث أنه يروج لفكرة أن الفتاة لابد أن تتمتع بجسد رشيق كي تثق في نفسها.

وبعيدا عن الصورة النمطية للفتاة التي تتعرض للتنمر، وتثبت بأن جمال الروح هو الأهم ، تظهر "باتي" بعد أن خفضت وزنها وهي تخطط للانتقام من كل من تنمروا عليها، ولهذا نال انتقادات حادة لأنه موجه لفئة عمرية معينة وهي المراهقة وترسيخ فكرة الرغبة في أن تكون محبوبا وما يتبعه من تنمر على من هم أقل شأنا، واذا كنت لا تود أن تكون محط سخية فعليك ألا تتشبه ب"باتي".

وفي هذا الاطار دافع نائب رئيس برامج Netflix عن المسلسل الجديد قائلا: في النهاية رسالة البرنامج هي أن تشعر بالراحة وتتصالح مع نفسك".

مسلسل Insatiable، من بطولة ديبي رايان و السا ميلانو ودالاس روبرس و كريستوفر جرهام وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا

ديبي ريان تنتقم من المتنمرين في الإعلان الدعائي لـInsatiable

دليلك لمسلسلات شهر أغسطس.. أكشن دواين جونسون في مواجهة رعب Fear the Walking Dead

كلمات متعلقة insatiable
comments powered by Disqus

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"