غموض حول مرض ميريام فارس وبلقيس فتحي تطالب ببيان رسمي

غموض حول مرض ميريام فارس وبلقيس فتحي تطالب ببيان رسمي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 21:55 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 22:12
بلقيس فتحي وميريام فارس بلقيس فتحي وميريام فارس
مازال الغموض يسيطر على الحالة الصحية للمطربة ميريام فارس، وتضاربت الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اصابتها بمرض خطير، وحتي الأن لم يصدر بيانا من مكتب الفنانة لتوضيح حالتها الصحية.

بعد انتشار اخبار سيئة عن حالة ميريام فارس الصحية، طالبت المطربة اليمنية بلقيس فتحي بعدما السعي وراء التكهنات حول مرضها، وانتظار بيان رسمي من مكتبها الخاص، متمنية لها الشفاء العاجل.




كانت المطربة ميريام فارس اضطرت لإلغاء حفلاتها الغنائية بسبب وعكتها الصحية، وأخرها حفل غنائي في لندن، الذي كان من المقرر إقامته يوم 25 أغسطس الجاري، ولكن اعتذرت عنه بسبب ذلك.

ووجهت ميريام فارس رسالة إلى جمهورها الشهر الماضي عقب اعتذارها عن حفل لندن، ونشرت عبر حسابها على Instagram، مقاطع فيديو لجمهورها يتمنون لها الشفاء القريب ورؤيتها مجددا على المسرح، وعبرت قائلة عن اشتياقها لجمهورها وتمنيها الشفاء القريب للعودة مرة أخري.




اقرأ أيضا

هل تعاني ميريام فارس من مرض خطير؟ أخبار كثيرة ودعوات من أصدقائها


صورة- بلقيس فتحي تضع مولودها الأول تركي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/9/2018 10:12:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"