خاص-هل يشارك فيلم"عش الدبابير" في موسم عيد الأضحى؟..مخرج العمل يوضح ذلك

خاص-هل يشارك فيلم"عش الدبابير" في موسم عيد الأضحى؟..مخرج العمل يوضح ذلك

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون، أفلام عيد الأضحى 2018
رانيا يوسف رانيا يوسف
يعمل حاليا المخرج عادل الأعصر على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "عش الدبابير" بطولة رانيا يوسف وسارة سلامة.

صرح المخرج عادل الأعصر لموقع FilFan.com، "ننتهي من تصوير الفيلم بالكامل مع بداية الأسبوع المقبل وهي عبارة عن بعض المشاهد الخارجية، وسنبدأ في عمليات المونتاج للعمل ليكون جاهزا للعرض".

وحول موعد عرض الفيلم وهل سيشارك في موسم أفلام عيد الأضحى قال "حتى الأن لم نستقر على موعد محدد لعرض الفيلم سواء في عيد الأضحى أو توقيت أخر، وسيتم تحديد ذلك خلال الفترة المقبلة".

وأوضح المخرج عادل الاعصر أن الفيلم تدور أحداثه حول 3 فتيات يطلب منهم أداء مهمه وطنية بالتعاون مع جهة أمنية، ولكن هذا لا يعني أن الفيلم له أي علاقة بالسياسة، وهو ينتمي لنوعية أفلام الاجتماعية التشويقية.

فيلم "عش الدبابير"، بطولة رانيا يوسف، سارة سلامة، إدوارد، مجدي كامل، أحمد سلامة، نور فخري، وهو من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الاعصر.

وطرح إدوارد أغنية شعبية تحمل عنوان "مفيش مني" ضمن أحداث فيلم "عش الدبابير"، وهي من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت مصطفى رؤوف.

جدير بالذكر أن الفنان إدوارد يجسد دور مطرب شعبي يدعى "عنبه" خلال أحداث فيلم "عش الدبابير"، وهو الذي اعاده للغناء مجددا بعد غياب سنوات.

اقرأ أيضا

خاص-المخرج عادل الأعصر لـ "في الفن": ننتهي من تصوير فيلم "عش الدبابير" في هذا الموعد


ماجدة خير الله تهاجم حلا شيحة: خلعها الحجاب إهانة للفن

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/15/2018 9:04:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"