بعد إليسا.. ميار الببلاوي تتذكر خوفها من سرطان الثدي

بعد إليسا.. ميار الببلاوي تتذكر خوفها من سرطان الثدي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 13:52 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 14:25
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي
تذكرت الممثلة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي فترة خوفها من تشخيص مرضها بسرطان الثدي، وذلك بعد مشاهدتها لأغنية المطربة إليسا "كل اللي بيحبوني" التي كشفت من خلالها عن إصابتها بالمرض اللعين وشفائها منه.

كتبت ميار عبر حسابها على Facebook أنها بعدما شاهدت الأغنية وردود الفعل عليها تذكرت الفترة الصعبة التي عاشتها قبل 3 أشهر عندما سمعت بخبر أنها تعاني من ورم.

قالت إنها في ذلك الوقت لم تستطع تصديق الأمر وأنها ستعيش تجربة صعبة وتحارب هذا المرض، وأنها من الممكن أن تفقد جزءا هاما من جسدها ما ان تخسره أي سيدة تشعر أنها فقدت أنوثتها.

تابعت حكايتها لتتذكر ما مرت به أسرتها وموقف شقيقتيها معها وزوجها وابنها، وأنها كانت تمر بوقت عصيب خاصة أن الجراحة التي خضعت لها كانت خطرة بسبب حالة قلبها الضعيفة.

واختتمت ميار كلامها بأن تحمد الله أنه في النهاية اتضح أن الورم حميد وأنها في هذه الفترة عرفت من يحبها بصدق ويقف بجانبها، داعية الله أن يشفي كل مريض.

يذكر أن ميار الببلاوي تعرضت الفترة الماضية لأزمات عديدة منها سرقة شقتها وظروف مرضها وسفرها إلى الخارج للعلاج.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ميار الببلاوي تبكي وتوجه رسالة للشامتين في مرضها
3 أزمات تورطت فيها ميار الببلاوي بسبب Facebook

comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/9/2018 2:25:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"