بالفيديو-رامي صبري يطرح أحدث أغنياته "أهد الدنيا"

بالفيديو-رامي صبري يطرح أحدث أغنياته "أهد الدنيا"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 10:43 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 10:43
رامي صبري رامي صبري
طرح المطرب رامي صبري أحدث أغنياته بعنوان "أهد الدنيا" والتي تعاون فيها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

الأغنية تم طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا عبر YouTube، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.



وكشف رامي صبري منذ أيام عن حقيقة أغنيته "قربني ليك" والتي كان طرحها منذ 5 سنوات وهي كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل، موضحا أنه لم يلحنها لنفسه في البداية.

الأغنية ذاتها قدمتها شيرين عبد الوهاب بصوتها منذ سنوات أثناء التحضير لها فقط، ولكنها لم تطرحها رسميا.

أوضح رامي صبري، أنه قدمها لشيرين عبد الوهاب في بداياته الفنية كملحن، قبل أن يغنيها هو لنفسه، مؤكدا أنه يحب الاستماع إليها بصوت شيرين بكل ما تحمله له من ذكريات.



جدير بالذكر أن رامي صبري يعمل حاليا على تحضير وتسجيل ألبومه الغنائي الجديد، وهو من إنتاج شركة ورتانا للصوتيات والمرئيات، المتوقع طرحه خلال فصل الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

رامي صبري يكشف هذا الأمر عن أغنية "قربني ليك" بعد 5 سنوات من طرحها


بالفيديو- رامي صبري يغني مع زوجته "ليالينا".. هكذا سخر من صوتها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/9/2018 10:43:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"