المؤلفان محمد محمدي وأحمد محى يحولان رواية "زيارة السيدة العجوز" لعمل درامي

المؤلفان محمد محمدي وأحمد محى يحولان رواية "زيارة السيدة العجوز" لعمل درامي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 10:37 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 10:37
المؤلفان محمد محمدي وأحمد محي ومكي المؤلفان محمد محمدي وأحمد محي ومكي
ينشغل المؤلفان محمد محمدي وأحمد محى خلال هذه الفترة بعقد عددا من جلسات العمل الفنية مع المخرج إسلام خيري وذلك لتحويل العمل المسرحي الشهير "زيارة السيدة العجوز" للكاتب الألماني الشهير فريدريش دورينمات، إلى عمل درامي في الموسم الرمضاني القادم.

وصرح المؤلفان محمد محمدي وأحمد محى أنهما بدآ في تنفيذ هذه الفكرة منذ ٤ أشهر وانتهيا من كتابه 6 حلقات من المسلسل بالفعل حتى الآن، ووضع معالجه درامية وتصور للأحداث مع المخرج إسلام خيري.

وأضافا أنهما يعشقان هذا العمل كثيراً لأنهما شاركا في التمثيل فيه خلال فترة دراستهما بالجامعة وأنهما متأثران بالهدف والقضية التي تتناولها الرواية، وأن شكل الرواية مختلف جدا عن العمل المسرحي ولكنه مقتبسا منها بالفعل وقامت أكثر من جهة إنتاجيه بتقديم عروضا لرغبتها في إنتاج العمل ولكن من المقرر أن يتعاقدا خلال الفترة القادمة مع الشركة المنتجة وبطل العمل.

يذكر أن المؤلفان محمد محمدي وأحمد محى قاما بكتابة عددا كبيرا من الأعمال الدرامية خلال الفترة السابقة ومنها مسلسلات "المغنى" و "خلصانة بشياكة" لأحمد مكي، و"عزمي وأشجان" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وفى السينما فيلم "قلب أمه" لشيكو وهشام ماجد.

اقرأ أيضا

حلا شيحة ليست أول من تخلع حجابها وتتراجع عن الاعتزال.. هؤلاء الفنانات سلكن نفس الطريق


كل ما قالته حلا شيحة عن النقاب قبل عودتها للتمثيل: لا يمنع الحياة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/9/2018 10:37:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"