هل وجهت حلا شيحة هذا الدعاء لنفسها في تهنئتها لأمل حجازي بالحجاب: ادعوا لها يا بنات بالثبات

هل وجهت حلا شيحة هذا الدعاء لنفسها في تهنئتها لأمل حجازي بالحجاب: ادعوا لها يا بنات بالثبات

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 20:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 22:34
حلا شيحة حلا شيحة
فاجأت الممثلة المصرية حلا شيحة جمهورها بقرار خلع الحجاب والعودة للفن بعد سنوات من الاعتزال.

وعبرت حلا شيحة في بيان صحفي صدر اليوم الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

المفارقة أن هذه الخطوة جاءت بعد 11 شهرا فقط من إعرابها عن سعادتها البالغة بحجاب المطربة أمل حجازي، ووصفت الأمر بأنه أجمل خطوة اتخذتها أمل في حياتها ودعت لها بالثبات.

وكانت حلا قد كتبت رسالة لأمل عبر حسابها على موقع Facebook ورد بها: " خبر جميل ما شاء الله، يا أمل مبارك عليك أحلى وأجمل خطوة عملتيها يا رب يحفظك ويبارك فيكي، لو الدنيا كلها ضدي وفي قلبي رضا ربي لا يضرني بشر، البشر لا شيء سيرضيهم إما رضا رب البشر هو الأجمل والأبقى، أمل حجازي مبارك الحجاب، ادعوا لها يا بنات بالثبات والزيادة في الدين"، فهل كانت توجه هذا الدعاء لنفسها؟



وكانت حلا اعتزلت التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان الراحل عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبي" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

اقرأ أيضا

حلا شيحة تخلع الحجاب.. هذه أول صورة لها بعد قرار العودة للفن

حلا شيحة تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

وائل عادل

8/8/2018 10:34:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"