زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب

زياد برجي يعتذر لإليسا.. تعرف على السبب

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 19:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 19:6
إليسا وزياد برجي إليسا وزياد برجي
اعتذر المطرب اللبناني زياد برجي إلي صديقته إليسا بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عامين وشفائها منه.

وكتب زياد عبر حسابه على Twitter، معبرا عن حبه لإليسا واصفا إياها بصديقته وشقيقته أيضًا. ثم اعتذر منها على ما حدث بينهما من خلافات..




يشار إلي أن زياد برجي صرح لأحد البرامج قائلا: "بحياتي ما رح أتعاون مع إليسا، ونهار اللي بتعاون معها بكون مش رجال"، وذلك بسبب حدوث خلاف بينهم على الأغنيات التي كانت من المقرر أن تقدمها في ألبومها "سهرنا يا ليل"، وانتهى الأمر بانسحاب الفنان زياد من الألبوم حسبما ورد في تقارير صحفية.

يذكر أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

اقرأ أيضا

حورية فرغلي تساند إليسا بعد شفائها من المرض بهذه الكلمات


إنجي جمال تكشف كواليس تحضير أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"... دموع إليسا الحقيقية ورسالة لجمهورها

كلمات متعلقة إليسا زياد برجي
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

8/8/2018 7:06:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"