5 اعترافات لتوم هاردي قبل طرح فيلمه المهم Venom.. مرهق من التمثيل وسيبرحك ضربا في هذه الحالة

5 اعترافات لتوم هاردي قبل طرح فيلمه المهم Venom.. مرهق من التمثيل وسيبرحك ضربا في هذه الحالة

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 17:36 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 13:12
توم هاردي توم هاردي
يعتبر فيلم Venom المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel من أكثر الأعمال المنتظر طرحها في الربع الأخير من العام الجاري. وقد حمست الإعلانات الترويجية كثيرين إلى مشاهدة النتيجة النهائية لاتحاد الصحفي "إيدي بروك" والكائن الفضائي المتوحش " سمبيوت"، ووجهت الأنظار أيضًا إلى بطل الفيلم توم هاردي، الذي يعد واحدا من أهم الممثلين المتواجدين على الساحة السينمائية في وقتنا الحالي.

وقد أجرت مجلة Esquire حوارا مطولا مع الممثل صاحب الـ40 عامًا، في مسقط رأسه لندن، حيث تجول في شوارع العاصمة الإنجليزية بدراجته النارية.

حالة من الإرهاق

"إنني متعب"، هكذا أجاب على سؤال كيف حاله، لافتا إلى إنه عمل كثيرًا خلال فترة تحضيرات ثم تصوير فيلم venom المقرر عرضه في السينمات يوم 5 أكتوبر المقبل.

فقد استغرق التصوير 3 أشهر، تنقل خلالها بين أتلانتا، ونيويورك، وسان فرانسيسكو. بعدها اضطر للسفر إلى نيو أورلينز لتصوير فيلم Fronzo حيث يجسد خلاله دور رجل العصابات "آل كابوني"، الذي يعد واحدًا من أشهر أعضاء المافيا الأمريكية على مر تاريخها، ولقب باسم "عدو الشعب رقم واحد"، إذ قاد عصابات جرائم التهريب والغش في الخمور والأغذية وغيرها من الأنشطة غير القانونية خلال عصر الحظر في شيكاغو.

استمر التصوير لمدة 6 أسابيع بواقع 19 ساعة يوميا. وفي اليوم الأخير، سافر إلى إنجلترا لحضور حفل زفاف الأمير هاري، الذي وصفه بالشخصية الأسطورية رافضا الحديث عن علاقة الصداقة الخاصة التي تجمعهما.

يؤكد هاردي أن العمل لم يكن الشيء الأصعب، بل البعد لمدة طويلة عن أسرته الصغيرة. يشار إلى أنه متزوج من حاليا من الممثلة شارلوت رايلي، ولديهما طفل. كما أن لديه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات من صديقته السابقة راشيل سبيد.

توم هاردي

Venom أهم محطة فنية

أثبت هاردي براعته كممثل في أدوار عديدة مثل The Dark Knight Rises وInception وThe Revenant الذي نال عنه ترشح لجائزة الأوسكار.

يلاحظ أن معظم الأدوار التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد كانت أدوار مساعدة، فيما لم تحقق أدوار البطولة مثل The Drop و Locke و Child 44 نفس الصدى سواء على مستوى شباك التذاكر أو لدى المتخصصين.

وبالتالي، يعد فيلم Venom من أهم المحطات الفنية بالنسبة له، بل والدور الأكثر ترقبا.

يقول هاردي عن الأمر: "يبدو أن هناك الكثير من الضغط، أليس كذلك؟". في الوقت نفسه، يؤكد إنه غير قلق بشأن شباك التذاكر، بل ينشغل دائما بالشخصية التي يقدمها فقط.

تحضيرات الفيلم و3 شخصيات مؤثرة

يعترف هاردي بأنه لم يكن يعرف الكثير عن شخصية "فينوم" عندما قرأ السيناريو للمرة الأولى. ويضيف: "لذلك، قررت الحديث مع الشخص الوحيد الذي يمكن أن أثق به في هذا الموضوع؛ ابني الكبير".

استغرقت تحضيرات الشخصية أكثر من عام، وقد تمرن كثيرا على كل تفصيلة في الدور كي يصل في النهاية إلى النتيجة المطلوبة.

وذكر أن الشخصية المزدوجة التي يؤديها خلال أحداث الفيلم، ذكرته بـ3 صفات مختلفة في 3 أشخاص لا يربط بينهم أي شيء. موضحا إنه تأثر بالعصبية المضحكة التي تنطلق من المخرج وودي آلن ، والعنف وليس الكلام المفرط الذي يقوله المصارع كونور مكجريجور، والتهور الذي يتمتع به مغني الراب ريدمان.



العمر بعد الـ40

يؤكد هاردي خلال الحوار في أكثر من موضع إنه مرهق للغاية على الصعيدين الجسدي والعقلي أيضًا. فهو يعرج حاليا أثناء السير بسبب تمزق في الغضروف خلال تصوير Venom. كما أن العمل على تحضير الشخصيات يرهقه ذهنيا.

وعندما تطرق الحوار إلى نظرته إلى عمله بعد تجاوز الـ40 عامًا، قال: "أنت وصلت إلى قمت إيفرست. إنها معجزة أن تصل إلى أي مكان قريب من الجبل اللعين، فما بالك بتسلقه. هل ستريد العودة إلى وراء وتكرار الأمر مرة أخرى؟ أم سترغب في النزول من أعلى الجبل والذهاب إلى الشاطئ؟".

وتابع: "في هذا العمر، لم أعد أعرف لماذا أواصل هذا العمل، لقد وصلت لنوع من الاكتفاء. كي أكون صادقا للغاية، أنا أرغب حقا في أن أمضى حياتي مع زوجتي".

توم هاردي

حياته الشخصية خط أحمر

من المعروف أن توم هادي يميل إلى فصل حياته العملية عن الشخصية، ولم يسمح لأحد أبدا بتجاوز الخط الفاصل بين العالمين.

وقد أكد خلال حواره أنه يتساهل مع أي شيء عدا تصوير طفليه، موضحا: "سأقف كي تلتقط صورا لي ولزوجتي، لكن إذا ألتقط أحد صورا لطفليّ، هذا شيء آخر. سوف آخذ الكاميرا من يدك، وأبرحك ضربا".

وأضاف دون ظهور أي نبرة من العدائية على صوته: "هذا الأمر مؤلم، لأن طفليّ لا علاقة لهما بعملي.. فرض عالم الكبار على الطفل يزعجني كثيرا".
وشدد على أنه لا يوجد وظيفة في العالم أصعب من تربية الأبناء.

توم هاردي

اقرأ أيضًا:
٦ اعترافات لجينيفر أنستون.. الطفلة البدينة التي تخشى الموت بهذه الطريقة وتتمنى إتقان ما يجيده براد بيت


4 اعترافات لـ أمير كرارة للمرة الأولى.. أخطأت في "الطبال" وقدمت هذه الأعمال من أجل الفلوس فقط

كلمات متعلقة توم هاردي venom
comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/9/2018 1:12:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"