بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة

بالصور- ليوناردو ديكابريو بالزعانف مع صديقته الجديدة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 2:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 2:45
ليوناردو ديكابريو ليوناردو ديكابريو
رصدت عدسات المشاهير الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو وهو يقضي عطلة رومانسية برفقة صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني.

وظهر الممثل البالغ من العمر 43 عاما بملابس السباحة ويستمتع بأشعة الشمس برفقة صديقته البالغة من العمر 21 عاما على متن قارب في نيرانو – إيطاليا.

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

كما استمتع ديكابريو بالغطس مرتديا الزعانف وقناع الغوص، وكان برفقة الثنائي عدد من الأصدقاء.

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

ليوناردو

الممثل الأمريكي يصور حاليا دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood.

تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

اقرأ أيضا

الصورة الأولى لبراد بيت ودي كابريو في فيلم Once Upon a Time in Hollywood

بالصور- تعبيرات وجه ليوناردو دي كابريو المشمئزة على متن يخت تحير الجميع!

كلمات متعلقة ليوناردو ديكابريو
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/8/2018 2:45:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"