صورة- تامر حسني يدعم إليسا بكلمات مؤثرة بعد إعلان مرضها بالسرطان

صورة- تامر حسني يدعم إليسا بكلمات مؤثرة بعد إعلان مرضها بالسرطان

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 0:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 0:2
تامر حسني تامر حسني
تهافت عدد كبير من النجوم لتقديم كلمات الدعم والمساندة للفنانة إليسا بعد إعلانها شفائها من مرض سرطان الثدي، من خلال أغنيتها "إلى كل إللي بيحبوني".

أول من قدم كلمات المساندة والدعم لإليسا هو الفنان تامر حسني الذي علق لها عبر صورتها على Instagram مؤكداً على قوتها في تحدي المرض وتمنى لها التحلي بالمزيد من القوة والإرادة.

كتب لها تامر حسني: "ألف مليون سلامة عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا جميعا. ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى، ويمنح كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي".

إليسا

يذكر أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، خلال أحدث لأغنية مصورة لها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

اقرأ أيضا

راغب علامة يوجه رسالة لصديقته إليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي

حسين الجسمي يوجه رسالة مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان

كلمات متعلقة إليسا تامر حسني
comments powered by Disqus

مي فهمي

8/8/2018 12:02:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"