اسمع- أحمد جمال يطرح "أنت أقوى" لمكافحة المخدرات

اسمع- أحمد جمال يطرح "أنت أقوى" لمكافحة المخدرات

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 19:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 19:37
بوستر الأغنية الجديدة بوستر الأغنية الجديدة
طرح الفنان المصري أحمد جمال أغنية منفردة جديدة حملت اسم "أنت أقوى"، ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات"، التي يمثلها أحمد جمال.

الأغنية تم طرحها حصريا عبر تطبيق أنغامي، وخلال الأيام المقبلة سيتم طرحها عبر قناة أحمد جمال على موقع YouTube، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان أحمد جمال ومن توزيع الموزع الموسيقي رامي سمير، ونفذ لها الميكس والماستر مهندس الصوت خالد سند.



ومن المعروف أن حملة "أنت أقوى من المخدرات" قد اختارت الفنان أحمد جمال سفيرا لها منذ بدايتها في 2016، وتعد هذه ثاني أغنية يقدمها جمال خلال الحملة بعد أن قدم من قبل أغنية "قوم اختار حياتك".



ومن المقرر أن يتم تقديم الأغنية الجديدة خلال الجولة الغنائية الخاصة بالحملة، التي تشمل عدة حفلات ستقام في أكثر من 20 جامعة مصرية، وكانت البداية مع حفل جامعة "عين شمس" وبعدها جامعة "دمنهور"، ومع بداية العام الدراسي الجديد ستستأنف الحفلات من جديد.

ومن ناحية أخرى، يباشر أحمد جمال تحضيرات أغنية منفردة جدية سيتم طرحا خلال موسم فصل الصيف الجاري وسيتم الإعلان عنها قريبا، كما يختار أغاني ألبومه الغنائي الجديد والذي يعمل على إعداده حاليا.

اقرأ أيضا

أحمد جمال: حان وقت الزواج

خاص- أحمد جمال يخوض تجربة التمثيل قريبا

comments powered by Disqus

محمد عاشور

8/7/2018 7:37:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"