ريس ويذرسبون: إلقاء المثلجات على ميريل ستريب من أفضل 5 لحظات في حياتي

ريس ويذرسبون: إلقاء المثلجات على ميريل ستريب من أفضل 5 لحظات في حياتي

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 15:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 15:19
ريس ويذرسبون ريس ويذرسبون
معظم نجوم هوليوود الذين تعاونوا مع الممثلة ميريل ستريب، لا يحملون تجاهها سوى الحب والذكريات المحببة إلى القلب، لكن الممثلة ريس ويذرسبون لديها تجربة مميزة جمعتها بالممثلة الحائزة على 3 جوائز أوسكار.

فقد انتشرت مؤخرا صورة لهما خلال تصوير مسلسل Big Little Lies، تظهر فيها ريس ويذرسبون وهي ممسكة بمثلجات "أيس كريم" وتستعد لإلقائها على رأس ميريل ستريب من الخلف.

وقالت ويذرسبون البالغة من العمر 42 عامًا، في تصريح لموقع Entertainment Tonight، "هذه اللحظة واحدة من أفضل 5 لحظات مرت علي على مدار حياتي المهنية".

ميريل وريس

انضمت ستريب إلى الموسم الثاني من المسلسل، لتجسد شخصية "ماري لويز رايت"، والدة "بيري رايت" الرجل العنيف جسديا وجنسيا، الذي تم قتله في نهاية الموسم الأول على يد مجموعة من السيدات.

يذكر أن المسلسل مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلفة ليان موريارتي، وتدور أحداثه في إطار الدراما والغموض، حول ثلاثة من الأمهات من أعمار مختلفة يواجهن مشاكل كبيرة في حياتهن لكن يحاولن إخفاء ذلك، وينتهي الحال بتورطهن في جريمة قتل.

حقق الموسم الأول من مسلسل Big Little Lies، نجاحا كبيرًا على مستوى الجمهور والنقاد، وسيطر على جوائز التليفزيون خلال الفترة الأخيرة، بعد حصوله على 8 جوائز إيمي و4 جوائز جولدن جلوب.

اقرأ أيضًا:
الصورة الأولى لمارجو روبي في ثياب "شارون تيت".. هل تشبهها؟


سحب فيلم جوني ديب الجديد من قائمة أفلام سبتمبر.. هل يدفع ثمن أفعاله؟

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/7/2018 3:19:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"