رامي صبري يطرح "اهد الدنيا" قريبا

رامي صبري يطرح "اهد الدنيا" قريبا

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 14:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 14:53
رامي صبري رامي صبري
يستعد الفنان المصري رامي صبري لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، من خلال شركة "روتانا" التي تتولى إنتاج أعمال رامي حاليا.

ونشر رامي عبر حسابه على Instagram صورتين كشفتا عن تحضيراته الجديدة، وأنه سيطرح أغنية جديدة تحمل اسم "اهد الدنيا"، دون يكشف عن الموعد النهائي لها، أو أي تفاصيل أخرى عنها.



#اهد_الدنيا #قريبا

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on



وكان رامي صبري قد نشر صورته منذ فترة مع سعيد إمام مدير شركة ورتانا مصر، ومدير أعماله أيمن نابليون، أثناء سفر إلى لبنان لتصوير أغنية جديدة ، والتي يستعد لطرحها حاليا.


جدير بالذكر أن رامي صبري يعمل حاليا على تحضير وتسجيل ألبومه الغنائي الجديد، وهو من إنتاج شركة ورتانا للصوتيات والمرئيات، المتوقع طرحه خلال فصل الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

صورة- رامي صبري يتجه إلى لبنان لتصوير أغنية جديدة


بالصور - منة فضالي ترقص بـ"الهوت شورت" في حفل رامي صبري

كلمات متعلقة رامي صبري
comments powered by Disqus

محمد عاشور

8/7/2018 2:53:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"