الصورة الأولى لمارجو روبي في ثياب "شارون تيت".. هل تشبهها؟

الصورة الأولى لمارجو روبي في ثياب "شارون تيت".. هل تشبهها؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 13:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 13:9
مارجو روبي مارجو روبي
يقدم المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو تحيته إلى فترة الستينيات من القرن الماضي، من خلال فيلمه الجديد Once Upon a Time in Hollywood، المقرر طرحه يوم 25 يوليو 2019.

وبعدما تمكن الجمهور من إلقاء نظرة على التغيرات التي طرأت على الشكل الخارجي لكل من براد بيت وليوناردو دي كابريو، الذين يتعاونان لأول مرة معا في الفيلم الجديد. حان الدور على الممثلة الأسترالية مارجو روبي، التي تجسد خلال الأحداث دور الممثلة وعارضة الأزياء شارون تيت.

فقد نشرت روبي عبر حسابها على Instagram، الصورة الأولى لها في ثياب الشخصية.

First look. #OnceUponATimeInHollywood @onceinhollywood

A post shared by @ margotrobbie on



تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تيت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

مارجو روبي

وذكر تارانتينو أن الفكرة الرئيسية سرية للغاية، لكنها بشكل عام تركز على هوليوود والتغيرات التي طرأت عليها آنذاك، لافتا إلى أنهم سيحولون لوس أنجلوس إلى هوليوود في عام 1969 عن طريق تغيير تفاصيل الشوارع والمباني، وفقا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter.

اقرأ أيضًا:
الصورة الأولى لبراد بيت ودي كابريو في فيلم Once Upon a Time in Hollywood

كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/7/2018 1:09:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"