سحب فيلم جوني ديب الجديد من قائمة أفلام سبتمبر.. هل يدفع ثمن أفعاله؟

سحب فيلم جوني ديب الجديد من قائمة أفلام سبتمبر.. هل يدفع ثمن أفعاله؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 12:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 12:58
جوني ديب جوني ديب
يبدو أن الحياة الشخصية للممثل الأمريكي جوني ديب أصبحت تؤثر بشكل كبير على حياته العملية.

فقد قررت شركة Global Road Entertainment سحب أحدث أفلام الممثل صاحب الـ55 عامًا من جدول إصداراتها قبل شهر واحد من موعد طرحه المحدد.

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Weekly، فإن فيلم City of Lies الذي كان من المقرر عرضه في السينمات يوم 7 سبتمبر المقبل، لم تكشف شركته المنتجة عن موعد طرحه الجديد ولم توضح أسباب توقف حملته التسويقية.

يجسد ديب في الفيلم دور "راسل بول" محقق شرطة في لوس أنجلوس يبحث وراء مقتل مغني الراب نوتوريوس بي. آي. جي.

وقد تصدر اسم الفيلم عناوين الصحف والمواقع الفنية، خلال الفترة الماضية، بعدما رفع مدير موقع التصوير دعوى قضائية يتهم فيها جوني ديب بالتعدي عليه بالسب والضرب.

وفقا لما ذكر موقع Variety، فإن الواقعة حدثت يوم 13 أبريل من العام الماضي، حيث كان فريق العمل متواجدا لتصوير عدد من المشاهد داخل وخارج فندق في مدينة لوس أنجلوس.

ولكن تم تجاوز الوقت المصرح به للتصوير، وكان على مدير الموقع التدخل من أجل وقف العمل حتى لا يكون هناك أي مخالفة قانونية.وعندما أخبر جوني ديب بذلك، انزعج قائلا: "من أنت؟ لا يحق لك أن تقول لي ماذا أفعل!"، ثم لكمه مرتين في القفص الصدري.

وأشار مدير موقع التصوير إلى أن رائحة الكحول كانت تفوح من ديب عندما اقترب منه.

وأكد إنه عندما رفض توقيع ورقة تفيد بأنه لن يقاضي ديب بسبب الحادثة، تم طرده من العمل في اليوم التالي.

جدير بالذكر أن بطل سلسلة Pirates of the Caribbean لديه مشاكل كثيرة مع مديري أعماله السابقين ومحاميه الخاص بسبب سوء إدارة أمواله ومصادر دخله، كما أنه يقاضي موقع The Sun البريطاني إثر نشر الأخير مقال يتهمه بالعنف تجاه زوجته السابقة ويصفه بـ"ضارب النساء"

اقرأ أيضًا:
مصائب جوني ديب تتوالى.. حارسان شخصيان يقيمان دعوى قضائية بسبب الأجور والأسلحة والمواد الممنوعة


جوني ديب يعود لينتقم من آمبر هيرد بعد مرور عامين.. تأخر عن عيد ميلادها فضربته في وجهه!

كلمات متعلقة جوني ديب city of lies
comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/7/2018 12:58:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"