بالفيديو- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين

بالفيديو- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 14:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 17:12
طلعت زكريا طلعت زكريا
تحدث الفنان طلعت زكريا عن مرضه، متذكرا محمد شرف لأنه يمر حاليا بما مر به الفنان الراحل من بيع ممتلكاته للإنفاق على مرضه.

وقال زكريا خلال مداخلة هاتفية أجراها مع المذيع جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت"، الذي يعرض على شاشة قناة "النهار"، إنه اضطر لبيع كل ممتلكاته للإنفاق على مرضه بالإضافة إلى وقوف نقابة المهن التمثيلية بجانبه، وأن المرض كسره نفسيا وليس صحيا.

وأضاف أنه أنفق جميع أمواله عندما كان يتلقى العلاج في أحد المستشفيات في باريس، لذلك قرروا أن ينقلونه لفندق حتى يتوفاه الله، وذلك لأن هذه المستشفى كانت تعالج الملوك والأمراء وكانوا يشعرون بالخوف عليهم من العدوى.

وأشار طلعت إلى أنه وجد 3 أشخاص يحملونه من داخل المستشفى لنقله ليجد نفسه في طائرة رئاسة الجمهورية وتم نقله للقصر العيني، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية محمد حسني مبارك وقتها.

وتابع أن محمد حسني مبارك أنفق على مرضه 8 ملايين جنيه من ماله الخاص وليس مال الشعب.

كما تحدث عن العلاقات في الوسط الفني، قائلا إن هناك زمالة وليست صداقة، وأن رصيده في البنك حاليا 100 ألف جنيها فقط.



يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا هو فيلم "حليمو" الذي شارك في بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم ريم البارودي وبيومي فؤاد وخالد حمزاوي ودينا ونيرمين ماهر وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، ومن تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

اقرأ أيضا

صورة- إيمي طلعت زكريا تقارن والدها بمحمد صلاح

انفصال طلعت زكريا عن والدة هنا الزاهد

كلمات متعلقة طلعت زكريا
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/6/2018 5:12:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"