روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية

روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 14:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 14:39
ستيفن سيجال ستيفن سيجال
رسميا، تم تعيين الممثل الأمريكي ستيفن سيجال مبعوثا خاصا للحكومة الروسية لتعزيز العلاقات الإنسانية بين روسيا وأمريكا حسبما أعلنت وزارة الخارجية الروسية.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، كشفت وزارة الخارجية الروسية عن اختيار الممثل الأمريكي لتلك المهمة في بيان جاء فيه: المهمة هي تعزيز العلاقات الروسية الأمريكية فيما يتعلق بالجانب الإنساني، بما في ذلك تعميق العلاقات الثقافية والفنية بين البلدين".

ستيفن سيجال مؤيدا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وحصل الممثل الأمريكي على الجنسية الروسية مباشرة من الرئيس الروسي في نوفمبر 2016.

وأضاف البيان أن الممثل الأمريكي لن يتلقى أجرا على المهمة: "إنها نوع من التقاء الدبلوماسية الشعبية بالدبلوماسية الثقافية على المستوى الدولي هناك أوجه تشابه بين ما سيقوم به سيجال وبين ظائف سفراء النوايا الحسنة".

وتعليقا على القرار صرح ستيفن سيجال لوكالة الأنباء الروسية TASS قائلا: "لقد كان لدي دائما رغبة قوية في القيام بكل ما في وسعي للمساهمة في تحسين العلاقات الروسية الأمريكية، لقد عملت في هذا الاتجاه لسنوات عدة دون كلل بشكل غير رسمي وأنا ممتن الآن لإتاحة الفرصة من أجل القيام بالأمر نفسه رسميا".

جدير بالذكر أنه تم منع الممثل الأمريكي من دخول أوكرانيا لمدة 5 سنوات نظرا لتأييده قرار الرئيس بوتين بضم جزيرة القرم التابعة لأوكرانيا في عام 2014.

اقرأ أيضا

تعرف على سبب منع ستيفن سيجال من دخول أوكرانيا
ستيفن سيجال متهم باغتصاب فتاتين في عمر المراهقة.. إحداهن: طلب مني ارتداء بكيني أسفل ملابسي

كلمات متعلقة ستيفن سيجال
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/6/2018 2:39:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"