ديمي لوفاتو تكسر حالة الصمت وتتحدث لأول مرة عن معركتها الأخيرة مع الإدمان

ديمي لوفاتو تكسر حالة الصمت وتتحدث لأول مرة عن معركتها الأخيرة مع الإدمان

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 12:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 15:47
ديمي لوفاتو ديمي لوفاتو
كسرت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو حالة الصمت وتحدثت للمرة الأولى بشأن ما تعرضت له مؤخرا ورحلتها للتعافي من إدمان المخدرات.

يأتي هذا بعد أن خضعت المغنية الأمريكية للعلاج بأحد مستشفيات لوس أنجلوس لمدة 12 يوما بسبب ما يشتبه بأنه جرعة زائدة من المخدرات، وتلقت لوفاتو دعما قويا من محبيها بالإضافة إلى مساندة مشاهير هوليوود أيضا.

وعبر حسابها الرسمي على Instagram، قالت لوفاتو: "كنت دائما صريحة بشأن رحلتي مع الإدمان، ما تعلمته أن هذا الداء شيء لا يختفي ولا يتلاشى بمرور الوقت، إنه شيء يجب أن أواصل التغلب عليه وهو ما لم أفعله بعد"، مضيفة: "أشكر الله أنني لا زلت على قيد الحياة وبصحة جيدة".

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on



ووجهت لوفاتو الشكر لجمهورها بعد دعمهم لها في أزمتها الأخيرة قائلة: "إلى جمهوري سأظل أشعر بالامتنان لحبكم ودعمكم لي طوال الفترة الماضية، لقد ساعدتني صلواتكم ومشاعركم الإيجابية في اجتياز هذا الوقت العصيب".

وشكرت المغنية البالغة من العمر 25 عاما عائلتها ومساعديها والعاملين في مستشفى Cedars-Sinai ممن وقفوا إلى جانبها منذ دخولها المستشفى في 24 يوليو الماضي، وقالت: "لولاهم لما كنت هنا أكتب هذه الرسالة لكم جميعا".

وأشارت لوفاتو إلى أنها بحاجة إلى وقت للتعافي وأن الحب الذي أظهره الجميع لها لن تنساه أبدا وتتطلع لليوم الذي تستطيع أن تقول فيه أنها أصبحت شخصا جديدا، واختتمت ديمي لوفاتو رسالتها بأنها ستستمر في معركتها مع الإدمان.

ووفقا لما ذكره مصدر لمجلة People، فإن الحالة الصحية لمغنية Sorry Not Sorry في تحسن وهي الآن جاهزة لمغادرة المستشفى ووافقت على الذهاب لمركز إعادة تأهيل وتدرك تماما أن الأمر سيتطلب الكثير من الجهد ولكنها تريد التعافي مما تعاني منه.

وتم نقل المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو إلى المستشفى، مساء الثلاثاء 24 يوليو، بسبب تناولها جرعة زائدة من مخدر الهيروين، حسب ما أكده موقع TMZ.

وقد تقلت شرطة لوس أنجلوس مكالمة استغاثة في الساعة الـ11 و22 دقيقة مساء 24 يوليو بالقرب من "هوليوود هيلز"، وهي المنطقة التي يقع فيها منزل المغنية البالغة من العمر 25 عاما.

اقرأ أيضا

تحسن الحالة الصحية لديمي لوفاتو.. أول تصريحات لمدير أعمالها

مشاهير أمريكا يصلون من أجل ديمي لوفاتو بعد نقلها للمستشفى أثر جرعة هيروين زائدة

كلمات متعلقة ديمي لوفاتو
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/6/2018 3:47:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"