بوراك أوزجيفيت يعاني من هذا المرض

بوراك أوزجيفيت يعاني من هذا المرض

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 15:58 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 15:58
بوراك أوزجيفيت بوراك أوزجيفيت
عندما نتابع فنان ما ونراه يحقق نجاحا ويظهر وتبدو عليه السعادة والاستمتاع بوقته، نظن أنه دائما يعيش في هذه الحالة، لكن الأمر في الحقيقة يكون مختلفا.

الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربيا باسم "بالي بيك" ينطبق عليه هذا الكلام، فهو الآن يعاني كثيرا بسبب مرض متلازمة الإرهاق أو ما يعرف أيضا بـ "مرض الشهرة".

وبحسب الموقع التركي ensonhaber ذهب بوراك إلى طبيب نفسي ليتلقى العلاج.

ويشعر بوراك أنه حقق كل شيء في حياته، تزوج من الفتاة التي يحبها الممثلة فهرية أفجين، وحقق معها نجاحا في الأعمال التي تشاركا فيها ودائما تسانده وتقف معه.

ومن ضمن ما قاله بوراك لطبيبه أنه الآن يستطيع فعل أي شيء يخطر على باله مثلا إذا اشتهى شرب القهوة يسافر إلى باريس ويشربها أو عندما يرغب في السفر إلى الشرق الأوسط يفعل هذا بسهولة كبيرة، لكن رغم ذلك لا يستمتع بأي شيء.

وبحسب الموقع التركي فإن بوراك اعتذر عن بعض الأعمال التي عرضت عليه لمروره بهذه الحالة.

يذكر أن بوراك أوزجيفيت يعرض له عربيا مسلسل "حب أعمى" عبر قنوات OSN المشفرة.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

بوراك أوزجيفيت يكشف حقيقة خلافاته مع زوجته فهرية أفجين

comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/5/2018 3:58:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"