بالفيديو- الميرغني يكشف عن أكثر ممثل يحب الارتجال معه في "مسرح مصر"

بالفيديو- الميرغني يكشف عن أكثر ممثل يحب الارتجال معه في "مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 4:35 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 4:35
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
يستعد نجوم فرقة "مسرح مصر" لافتتاح الموسم الرابع بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى والذي سيتم تقديمه على خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

وكشف حمدي الميرغني عن حبه للارتجال مع زميلة بـ "مسرح مصر" محمد أنور، موضحا أن الأدوار المفضلة بالنسبة له هي التي قدمها معه، ونشر فيديو لمشهد ارتجالي يجمعهما معا من إحدى عروض "مسرح مصر".



يشار إلى أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" كان شهد عدد من التأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد أخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم: على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب ويشرف عليها المؤلف نادر صلاح الدين الذي يتولى اخراج العروض على المسرح.

اقرأ أيضا

تعرف على أسعار تذاكر الموسم الرابع لـ"مسرح مصر" بعيد الأضحى


بالفيديو- علي ربيع يرد على الفنانين الذين انتقدوا "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/5/2018 4:35:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"