صورة- أحمد وكريم فهمي يقضيان أوقاتا ممتعة مع هشام ماجد

صورة- أحمد وكريم فهمي يقضيان أوقاتا ممتعة مع هشام ماجد

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 22:51
أحمد فهمي وهشام ماجد أحمد فهمي وهشام ماجد
يبدو أن الصلح تم بالفعل بين الفنانين هشام ماجد وأحمد فهمي، بعد فترة طويلة من عدم ظهورهما سويا سوى في مناسبات عامة، هما الآن يقضيان إجازة صيفية سويا بصحبة الفنان كريم فهمي.

نشر هشام ماجد عبر حسابه بتطبيق Instagram صورة تجمعه بأحمد وكريم فهمي وهما يسبحان في حمام السباحة، وتعد هذه الصورة الأولى لماجد وأحمد فهمي التي ينشرها عبر حسابه من حياتهما الشخصية بعيدا عن كواليس الأعمال.




ذكر أن هشام ماجد كان كشف عن سبب انفصال أحمد فهمي عنه هو وشيكو، إذ أوضح أن فهمي هو من أراد الانفصال عنهما بسبب الخلافات الكثيرة التي نشأت بينهم في آخر فيلم جمعهم وهو "الحرب العالمية الثالثة"، ووجدوا أن ذلك أفضل بدلا من أن يخسروا صداقتهم بسبب العمل.

وأضاف ماجد أن علاقة صداقتهم قوية ولكن خلافاتهم كانت كثيرة جدا منذ أول عمل جمعهم معا، وكانت ناتجه عن اختلاف رأيهم حول تفاصيل أعمالهم فلكل واحد منهم رؤية مختلفة، والتي وصلت إلى طريق مسدود ولم يكن هناك حل سوى الانفصال، ورغم ذلك لم تكن تلك رغبتهم حتى آخر وقت حاولوا ألا ينفصلوا ولكن لم يوفقوا في ذلك.

اقرأ أيضا

صور جديدة تجمع أحمد فهمي وهشام ماجد في هذا الحدث.. هل تدل على عودتهما سويا؟

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"